الإثنين, 10 مايو 2021 - 08:38
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 9 دقائق
الأربعاء المقبل
اتحاد اليد ينهي تحضيراته للإحتفال بأبطال الدوري
الجمعة, 27 يناير 2012 - 16:48 ( منذ 9 سنوات و 3 شهور و أسبوع و 5 أيام و ساعتين و 20 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً: اختيار أفضل لاعب في بطولة الكأس الأخيرة
  2. اتحاد اليد يجتمع بطرفي نهائي الكأس وجهاز الشرطة
  3. كرة اليد .. اكتمال أضلاع المربع الذهبي للكأس
  4. اتحاد اليد يرشح النصيرات والصلاح للبطولة العربية
  5. اتحاد اليد بغزة يطلق كاس القطاع 17 المقبل
  6. محاضران اردنيان يشرفان على دراسات للمدربين والحكام لكرة اليد

غزة – الناطق الإعلامي

يستعد اتحاد كرة اليد في محافظات غزة للإحتفال ببطل الدوري خدمات النصيرات و و وصيفه نادي الصلاح الرياضي و ذلك من خلال احتفال كبير يقيمه الاتحاد في قاعة فندق فلسطين غرب مدينة غزة، وذلك عند الساعة الثالثة من عصر يوم الأربعاء الذي يوافق الأول من شهر فبراير المقبل.

وأعلن اتحاد اليد عن إنهاء تحضيراته الخاصة بالاحتفال الذي يقام برعاية شركة الاتصالات الخلوية " جوال " والتي كانت الراعية الحصرية للدوري العام، حيث سيحضر الاحتفال العديد من الشخصيات الرياضية والرسمية والأهلية وممثلي عن شركة جوال إلى جانب رؤساء وأعضاء الاتحادات والأندية الرياضية و ممثلي وسائل الاعلام المختلفة وعشاق ومحبي كرة اليد الفلسطينية.

وقال المهندس أحمد لافي مدير العلاقات العامة في اتحاد كرة اليد أن رئيس وأعضاء الاتحاد عملوا بكل جهدهم لإنجاز ترتيبات الاحتفال الختامي الذي سيقام في قاعة فندق فلسطين ، موضحا أن الاحتفال سيشهد تكريم بطل الدوري خدمات النصيرات ووصيفه نادي الصلاح، إلى جانب تكريم كوكبة من اللاعبين الذين توجوا بلقب أفضل لاعب وأفضل حارس إلى جانب هداف البطولة.

وأوضح أنه سيتم تكريم بطل الدوري بدرع الدوري و الميداليات الذهبية كذلك تسليمه الجائزة المالية وقيمتها (1500 دولار) بالإضافة الميداليات الفضية لوصيف البطل وتسليمه جائزته المالية وقيمتها (1000 دولار).

وأضاف لافي أنه سيتم تكريم الشركة الراعية شركة جوال التي كان لها الدور الأكبر في إعادة إحياء كرة اليد من جديد بعد توقف كبير، موضحا أن هذه الرعاية كان لها الأثر الطيب في عودة عجلة البطولات الرسمية لكرة اليد.

وأشار إلى أنه سيتم أيضا تكريم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية إلى جانب الشرطة الفلسطينية، وكافة لجان الاتحاد وحكامه، بالإضافة إلى تكريم كافة وسائل الاعلام المسموعة والمرئية والمكتوبة والالكترونية التي غطت فعاليات الدوري منذ بدايته.

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر