الخميس, 06 مايو 2021 - 02:58
آخر تحديث: منذ ساعتين و 28 دقيقة
كأس غزة
المجمع والاستقلال أول المتأهلين للدور الثاني
الأربعاء, 02 مايو 2012 - 14:56 ( منذ 9 سنوات و 3 أيام و 6 ساعات و دقيقتين )

فريق الاستقلال

    روابط ذات صلة

  1. شباب رفح: قرار المحكمة الرياضية انتصار للحق
  2. بيان جديد صادر عن نادي غزة الرياضي حول أزمة الكأس
  3. جماهير الزعيم تساند مجلس الإدارة
  4. أول قرار من شباب رفح رداً على تأكيد إعادة مباراة غزة الرياضي
  5. قرار رسمي من نادي غزة الرياضي بعد اعتماد خسارته أمام شباب رفح
  6. اتحاد كرة القدم يعتمد تطبيق التعديلات الطارئة
  7. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  8. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2

تأهل فريق المجمع الإسلامي للدور الثاني من بطولة الكأس في قطاع غزة (حسن الخوالدة) عقب فوزه الثلاثاء على الكرامة بركلات الترجيح في أول مباريات الدور الأول للبطولة، كما صعد الاستقلال بفوزه على السلام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ففي اللقاء الأول الذي أقيم على ملعب اليرموك بمدينة غزة، لم تدم فترة جس النبض أكثر من أربعة دقائق حين سجل شادي مصبح الهدف الأول للمجمع، لكن رد الكرامة لم يتأخر، حيث تعادل محمد المصري في الدقيقة 19 مستغلاً مخالفة احتسبت لفريقه من خارج منطقة الجزاء وسددها مباشرة من فوق حارس مرمى المجمع مصطفى عوض في الشباك.

وكانت بداية الشوط الثاني أكثر إثارة من سابقه، حيث قام الحكم بطرد لاعب الكرامة محمد الحمضيات في الدقيقة 47 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، واستغل المجمع النقص العددي في صفوف الكرامة ليسجل الهدف الثاني بالدقيقة 61، لكن المصري عاد ليتعادل مجددًا للكرامة في الدقيقة 75 بكرة مشابهة لهدفه الأول، وتواصل التعادل حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ليتم اللجوء لضربات الترجيح.

وابتسمت ركلات الترجيح للمجمع الذي استطاع تسجيل أربعة ركلات مقابل ثلاثة للكرامة، ونجح بالتسجيل من المجمع جهاد الحديدي، و أسامة عويضة، ومحمد عدس، وأحمد أبو شربي، وأخفق فادي مصبح، ومحمد الحمامي، بينما سجل للكرامة عبد القادر المصري، وحسام أبو حماد، وأحمد الدريوي، وأهدر أحمد أبو عبدو، ومحمود الغول، وفؤاد التلي.

وحكم المباراة طاقم مكون من: سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإبراهيم الزعانين للخطوط، ويوسف فياض رابعًا.

وبذلك يلتقي المجمع في الدور الثاني فريق خدمات رفح الذي جنبته القرعة خوض غمار منافسات الدور الأول للبطولة.


ثلاثية للاستقلال

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، تفوق الاستقلال على السلام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، شهد الثاني أهداف اللقاء الأربعة، وسجل للاستقلال محمد صقر، وشادي أبو جزر، وموسى السطري، بينما سجل هدف الشرف للسلام صلاح المقوسي من ضربة جزاء.

وينتظر الاستقلال المتأهل من مباراة اتحاد خانيونس والقرارة التي ستقام يوم الجمعة المقبل لمعرفة هوية منافسه في دور الـ 32 للبطولة.

وحكم المباراة: فايز عمران للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، ومحمد خطاب للخطوط، ووائل خطاب رابعًا .

عن وكالة صفا

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر