الخميس, 13 مايو 2021 - 21:44
آخر تحديث: منذ 44 ساعة و 55 دقيقة
بطل الدوري يضرب برباعية في أول أدوار الكأس
الخميس, 03 مايو 2012 - 01:21 ( منذ 9 سنوات و أسبوع و 3 أيام و 14 ساعة و 22 دقيقة )

أرشيف

    روابط ذات صلة

  1. شباب رفح: قرار المحكمة الرياضية انتصار للحق
  2. بيان جديد صادر عن نادي غزة الرياضي حول أزمة الكأس
  3. جماهير الزعيم تساند مجلس الإدارة
  4. أول قرار من شباب رفح رداً على تأكيد إعادة مباراة غزة الرياضي
  5. قرار رسمي من نادي غزة الرياضي بعد اعتماد خسارته أمام شباب رفح
  6. اتحاد كرة القدم يعتمد تطبيق التعديلات الطارئة
  7. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  8. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2

صعد فريق شباب خانيونس حامل لقب دوري الدرجة الممتازة للدور الثاني من بطولة الكأس في قطاع غزة (حسن الخوالدة) عقب فوزه الأربعاء على اليرموك برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع ضمن مباريات الدور الأول للبطولة.

وشهد اللقاء سيطرة مطلقة لخانيونس الذي تلاعب بدفاعات اليرموك، ولم يستغل خط هجومه عشرات الفرص المتاحة للتسجيل أمام المرمى، وظهر جليًا تأثر لاعبيه بالابتعاد عن المباريات الرسمية والملاعب منذ عدة شهور، ولولا ذلك لكانت المباراة خرجت بنتيجة قياسية لخانيونس.

واستطاع الشباب افتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة عن طريق لاعبه محمد سلامة بكرة ساقطة من فوق حارس مرمى اليرموك الذي خرج بشكل خاطئ من مرماه.

وكانت بداية الشوط الثاني مثالية للشباب الذي سجل ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق الـ 15 الأولى منه، وكانت البداية عبر محمد بركات، ثم خالد القوقا الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مباشرة في الشباك مستفيدًا من تمريرة محمد سلامة المتقنة، وعاد بركات ليسجل الهدف الرابع من ضربة جزاء احتسبت له نتيجة مخالفة من لاعب اليرموك عبد أبو قينص داخل منطقة الجزاء.

وبذلك يلتقي شباب خانيونس في الدور الثاني الفائز من لقاء الترابط وشباب البريج الذي يقام يوم السبت المقبل على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة

وأدار المباراة طاقم مكون من: الدولي عبد الفتاح العطار للساحة، وساعده الدولي محمد الشيخ خليل، ومحمد خطاب للخطوط، ومروان خطاب رابعًا.

مباريات الجمعة

وتتواصل منافسات البطولة الجمعة بلقاءات أهلي غزة مع المصدر على إستاد خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، واتحاد خانيونس مع القرارة على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، ويتقابل غزة الرياضي مع الزهراء على ملعب فلسطين بمدينة غزة، ويشهد ملعب اليرموك المجاور مباراة أهلي النصيرات مع التعاون.

عن وكالة صفا

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر