الخميس, 13 مايو 2021 - 22:25
آخر تحديث: منذ 45 ساعة و 36 دقيقة
دور 32 ينطلق في 17 الجاري
كأس غزة : 163 هدفاً والمفاجآت تغيب عن الدور التمهيدي !!
الأحد, 13 مايو 2012 - 17:37 ( منذ 8 سنوات و 11 شهر و 4 أسابيع و يومين و 9 ساعات و 17 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب رفح: قرار المحكمة الرياضية انتصار للحق
  2. بيان جديد صادر عن نادي غزة الرياضي حول أزمة الكأس
  3. جماهير الزعيم تساند مجلس الإدارة
  4. أول قرار من شباب رفح رداً على تأكيد إعادة مباراة غزة الرياضي
  5. قرار رسمي من نادي غزة الرياضي بعد اعتماد خسارته أمام شباب رفح
  6. اتحاد كرة القدم يعتمد تطبيق التعديلات الطارئة
  7. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  8. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2

رفح - بوابة فلسطين الرياضية - سلطان عدوان

مر قطار الدور التمهيدي لبطولة كأس المرحوم حسن الخوالدي لأندية المحافظات الجنوبية دون أن يتوقف عند أي مفاجأة تذكر وجاءت جميع نتائجه متوقعة ومحسومة ، وظهرت الفرق الكبيرة بثوبها العملاق وزلزلت شباك خصومها ، في حين أعلنت بعض الفرق عن عدم جاهزيتها لهذا الحدث الكبير ، الأمر الذي يتطلب وقفة جادة من اتحاد اللعبة رغم أن مباريات الكؤوس عادة ما تكون فيها النتائج الكبيرة حاضرة بقوة .

وقد وضع الدور 64 في خزائنه 163 هدفاً من 29 مواجهة من أصل ( 32 ) بعد صعود خدمات رفح مباشرة و انسحاب اتحاد جباليا و القرارة أمام اتحاد الشجاعية و اتحاد خانيونس .

أول وأسرع هدف

بدأت الرواية تكتب صفحاتها بأقدام شادي مصبح لاعب المجمع الإسلامي في شباك الكرامة الذي افتتح باكورة الأهداف في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما على ملعب اليرموك ، بينما جاء العنوان الأسرع عن طريق أحمد اللوح لاعب اتحاد دير البلح الذي سجل بعد 9 ثواني فقط في شباك نماء في المباراة التي جمعتهما على ملعب فلسطين .

أكبر نتيجة

جاءت أكبر نتيجة لصالح غزة الرياضي وخدمات الشاطئ على حساب الزهراء و الوحدة برصيد ثلاثة عشر هدفاً في كل مباراة ، تليها نتيجة المباراة التي جمعت شباب رفح و الريان وانتهت برصيد 12 هدفاً على ملعب خانيونس البلدي ، أما أقل المباريات تسجيلاً فكانت تلك التي جمعت أهلي النصيرات والتعاون وانتهت بهدف وحيد لصالح الأول على ملعب اليرموك .

ضربات الترجيح

4 مواجهات انتهت بضربات الترجيح ، ثلاثة منها انتهى وقتها الأصلي بهدفين لكل فريق و حسمها المجمع الإسلامي وأهلي غزة و شباب البريج على حساب الكرامة و المصدر و الترابط ، وواحدة انتهت بهدف لهدف و حسمها بيت حانون الرياضي على حساب القادسية .

قائمة هدافي المسابقة

يتربع حتى الآن مهند الطهراوي لاعب غزة الرياضي و حسين كنعان لاعب المشتل على عرش هدافي المسابقة برصيد 5 أهداف لكل منهما ، ويأتي خلفهما سعيد السباخي المنضم حديثاً لغزة الرياضي برصيد 4 أهداف .

مواجهات دور 32

تأتي المواجهة التي تجمع هلال غزة مع خدمات الشاطئ في المقدمة من حيث القوة والندية ، فيما جاءت باقي مواجهات دور 32 التي تنطلق في السابع عشر من الشهر الجاري على النحو التالي : شباب رفح وبيت لاهيا ، الجمعية الاسلامية وشباب جباليا ، الزيتون وجمعية الصلاح ، أهلي غزة والأقصى ، خدمات رفح و المجمع الإسلامي ،جماعي رفح وبيت حانون ، خدمات دير البلح و خدمات جباليا ، خدمات البريج والتفاح ، اتحاد خانيونس والاستقلال ، غزة الرياضي واتحاد دير البلح ، المشتل والجلاء ، أهلي النصيرات وخدمات خانيونس ، شباب خانيونس وشباب البريج ، خدمات المغازي وخدمات النصيرات ، الشجاعية وأهلي بيت حانون .

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر