الخميس, 06 مايو 2021 - 03:13
آخر تحديث: منذ ساعتين و 43 دقيقة
كأس غزة
تأهل الهلال وجمعية الصلاح و الجمعية الاسلامية لدور المجموعات
الخميس, 17 مايو 2012 - 21:22 ( منذ 8 سنوات و 11 شهر و أسبوعين و 4 أيام و 10 ساعات و 20 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب رفح: قرار المحكمة الرياضية انتصار للحق
  2. بيان جديد صادر عن نادي غزة الرياضي حول أزمة الكأس
  3. جماهير الزعيم تساند مجلس الإدارة
  4. أول قرار من شباب رفح رداً على تأكيد إعادة مباراة غزة الرياضي
  5. قرار رسمي من نادي غزة الرياضي بعد اعتماد خسارته أمام شباب رفح
  6. اتحاد كرة القدم يعتمد تطبيق التعديلات الطارئة
  7. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  8. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2

تأهلت فرق الهلال، والجمعية الإسلامية (الصداقة)، وجمعية الصلاح، وشباب رفح لدور الـ 16 (المجموعات) في بطولة الكأس بقطاع غزة (حسن الخوالدة) وذلك بعد فوزها الخميس على خدمات الشاطئ، وشباب جباليا، والزيتون، وبيت لاهيا على التوالي في أول أيام الدور الثاني للبطولة.

الهلال يغرق الشاطئ
استطاع الهلال تخطى الشاطئ بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وأكد الهلال علو لعبه على الشاطئ في المباريات الأخيرة، حيث فاز في آخر المواجهات بين الفريقين بستة أهداف مقابل هدف واحد في بطولة وفاء الأحرار التي نظمها أهلي غزة قبل عدة أشهر.

وكان الهلال الطرف الأفضل في المباراة، وبدأ التسجيل في الدقيقة 20 بكرة رأسية من ميسرة البواب الذي ارتقى لكرة مرفوعة من ضربة ركنية.

وبعدها بتسع دقائق عزز إبراهيم سلامة تقدم الهلال بالهدف الثاني عندما سدد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس الشاطئ أحمد أبو سليمان.

وفي الشوط الثاني واصل سلامة نجوميته وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 61، ليقود الهلال لدور الـ 16 (دور المجموعات)، ويصبح أول فريق من الدرجة الأولى يتأهل لهذا الدور ليكون الطرف الأول في المجموعة الثالثة، بينما أصبح الشاطئ أول المودعين من الدرجة الممتازة للبطولة.


عن وكالة صفا

وأدار المباراة: الدولي عبد الفتاح العطار للساحة، وساعده الدولي محمد الشيخ خليل، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، ويوسف فياض رابعًا.

ضربات الترجيج تبتسم للجمعية الاسلامية
وعلى ملعب اليرموك المجاور، انضم الجمعية الإسلامية (الصداقة) للهلال في المجموعة الثالثة، بعد فوزه على شباب جباليا بثلاثة أهداف دون رد بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وسجل للجمعية سامي سالم، ومحمد أبو حسنين، وفضل أبو ريالة، وأضاع شباب جباليا الركلات الثلاث التي سددها عبر أحمد أبو طبنجة، وأحمد حلاوة، وأحمد الزعانين.
وأدار اللقاء تحكيميًا: سامح القصاص للساحة، وساعده محمود الصواف، وإبراهيم الزعانين للخطوط، وحازم معروف رابعًا.

رباعية للصلاح في شباك الزيتون
وضرب جمعية الصلاح برباعية في مرمى الزيتون باللقاء الذي أقيم على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ليتأهل الصلاح للمجموعة الرابعة.
واستطاع الصلاح افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق محمد المشارفة، قبل أن يضيف شقيقه أحمد الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.
وبالشوط الثاني استمرت أفضلية الصلاح، وأضاف هدفين أخرين عبر بلال أبو سلمية، وعبد الرحمن المناعمة، وأهدر العديد من الفرص الأخرة المتاحة للتسجيل.
وحكم اللقاء: الدولي: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وخالد بدير للخطوط، وسعدو مقبل رابعًا.

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر