2024-04-20

بال جول .. اشراقة نموذجية متجددة

2012-10-28

اشراقة نموذجية متجددة تزهو بألوان الطيف الفلسطيني يحمل بين طياته الحيادية والنزاهة والشفافية يرقب كل جديد ويحاكي نبض الشارع الرياضي بكل صدق وأمانه غير مكترث للأهواء والتبعية .

واليوم ينطلق ( بال جول ) بشكل ومضمون متطور من أجل أن يكون ملبيا لتطلعات وآمال عشاق القطاع الرياضي والشبابي ويسهم في رفعة ورقي الرياضة العربية على وجه العموم والرياضة الفلسطينية بشكل خاص .

وعهدنا ( بال جول ) كموقع ريادي متجذر أن يبقى متفاعل مع تطلعات ومقترحات ومشاركات الجميع في رسم خطوط العمل المهني لكي يكون منسجم مع قامة وطننا الشامخة ولكي يبقى نبراسا لكل رياضي يتطلع لبناء مستقبل فلسطيني رياضي واعد من خلال المساهمة الحقيقية التي تصب في أقنية العمل الوطني والمصلحة الفضلى لريضتنا ورياضيينا .

فهاهي شمس بال جول عادت للسطوع لتنثر خيوطها الذهبية لتكون الحضن الدافئ للإعلاميين ومرآة تعكس الواقع الاجمل لرياضاتنا .

ومما لا شك فيه فان القائمين على مقدرات الموقع تواقون للعمل والتواصل مع الجميع أيا كانت وجهتهم منطلقين في ذلك من قاعدة صلبة قائمة على احترام كافة الاراء بعيدا عن التشنجات والمشاحنات والفئوية والشخصنة المقيتة فالموقع بحلته الجديدة كما عرفناه ملك لكافة الاقلام والسواعد البناءة وسيبقى على العهد ملتزم بالحيادية و مشرعا أبوابه وباقاته لنقطف جميعا ثمارا يانعة في ظل نهضة رياضية غير مسبوقة تتجه نحو الاحترافية .

ومعاً وسوياً من أجل بناء رياضة فلسطينية تزاحم الدول العصرية المتقدمة.