السبت, 08 مايو 2021 - 23:03
آخر تحديث: منذ 32 دقيقة
عمار: هذه هي البداية واعدكم بمزيد من المفاجئات
محمود عمار يترصع بذهبية فلسطين لوزن 85 كغم
الأحد, 02 ديسمبر 2012 - 15:18 ( منذ 8 سنوات و 5 شهور و 5 أيام و 3 ساعات و 15 دقيقة )

محمود عمار برفقة نزيه نعيرات رئيس الاتحاد

    روابط ذات صلة

  1. أسود القوات تتألق في بطولة فلسطين لكمال الاجسام
  2. بطل بناء الاجسام ليث عمر الجاسر ..نأمل من اللواء رجوب ان يأخذ بيد ابطالنا الى منصات التتويج الدولية
  3. محمد مرار يخطف الأنظار وينتزع بطولة فلسطين للناشئين بإقتدار
  4. تحديد موعد إقامة بطولة فلسطين لكمال الأجسام للعام 2013
  5. ليث الجاسر يحقق بطولة الناشئين 2013 بلعبة كمال الأجسام
  6. اتحاد كمال الأجسام ينظم بطولة الراحل د.رمزي جابر للناشئين




بال جول - محمد مناصرة

توج محمود عمار بالمركز الاول والميدالية الذهبية في بطولة الياسر لكمال الاجسام في وزن 85 كغم، والتي نظمها نادي شباب اريحا واشرف عليها الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام في اول اطلاله له في هذه اللعبة، ونال عمار الميدالية الذهبية بعد منافسة حادة مع زملائه في ذات الوزن، وجرت البطولة ظهر الجمعة في مدينة اريحا.

وفي لقاء اجريناه مع البطل الجديد في هذه الرياضة، قال بان هده المشاركة هي الاولى من نوعها، مضيفاً: دخلت هده البطولة مفعماً بالحيوية والنشاط والثقة، وما زادني توهجاً على المسرح التشجيع المتواصل من اهلي واقربائي و اصدقائي من كلية الاعلام في جامعة القدس و اكن لهم كل الاحترام والتقدير، مستدركاً ان الجمهور كان له الاثر البليغ في تالقه.

وارجأ سر تفوقه في البطولة الى العمل الجاد والعزيمة والاصرار والالتزام ببرنامج قوي وطويل المدى وفيه الشيء من المشقة والتعقيد الذي يتطلب اصراراً اكثر من اللازم.

ووصف محمود هذه البطولة بانها قوية بكل المقاييس في ظل تنافس حاد وشرس بين الابطال خصوصاُ في وزن 85 كغم، مشدداً على ضرورة اقامة مثل هده البطولات الموسمية التي من شانها رفع مستوى اللعبة والرقي بها على مستوى الوطن الى مستوى التمثيل الخارجي.

واكد عمار بانه دخل هذه البطولة حينما شعر بانه على اتم الجهوزية لتحقيق المركز الاول، وشدد على ان الوصول للمراكز الاولى لم يكن بالشيء السهل وانما كان نتاج جهد ومشقة، وشكر كل من سانده ودعمه في الوصول الى هذه المراتب، وخص بالذكر المدرب العالمي امين فهمي وصديقه البطل مهند الفقيه ابطال فلسطين في هده اللعبة في سنوات سابقة.

وطالب البطل محمود عمار رئيس الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام نزيه نعيرات بالاهتمام اكثر بهده اللعبة وزيادة الدعم المادي لها حتى يتمكن ابطال هذه اللعبة من تمثيل فلسطين خارجياً بالصورة الامثل، مشدداً في الوقت نفسه على ان هذه الرياضة تتطلب العامل المادي الكبير وهو ما يؤرق ابطال فلسطين في هده اللعبة، واضاف بانه يجب على الاتحاد تشكيل لجان متخصصة لاختيار توليفة للمنتخب الفلسطيني تكون على مستوى عال من التميز حتى نتمكن من مجاراتنا الدول العربية والاجنبية، وطالب الشركات الفلسطينية بتبني اللاعبين الفلسطينيين المثقل كاهلهم في الجوانب الماذية.

واضاف: بعد النجاح الداخلي اسعى لتطوير ذاتي اكثر من اجل الوصول الى التمثيل الخارجي لفلسطين بافضل صورة، وان ارقى بمستوى هده اللعبة خارجياً، فلدي طموح لا يتوقف، وهذه هي البداية فقط، والقادم افضل بعون الله.

ووعد عمار اصدقائه ومتابعيه بمزيذ من المفاجئات في المواسم والبطولات المقبلة مؤكداً في الوقت نفسه على ان طموح الانجازات سيتعدى الانجاز المحلي الى الانجاز العربي ومن ثم الدولي.

وكان البطل محمود عمار قد بدأ مسيرته التدريبية في لعبة كمال الاجسام في نادي الترايفتنس العالمي، وتنقل بين العديد من الاندية الفلسطينية قبل ان يستقر في ترايفتنس، حيث عمل وحده لفترة طويلة وبمساعدة من المدرب امين فهمي الى ان وصل الى هده المرحلة، وتعتبر هذه المشاركة الاولى له في البطولات الرسمية، حيث ابتسمت له البداية الناجحة بوسام الذهب وكاس المركز الاول.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر