الثلاثاء, 22 يونيو 2021 - 14:01
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 11 دقيقة
عسكر يستعيد نغمة الانتصارات والثقافي يواصل الابتعاد بالصدارة
السبت, 08 ديسمبر 2012 - 00:17 ( منذ 8 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 6 أيام و 22 ساعة و 44 دقيقة )

ثقافى طولكرم

    روابط ذات صلة

  1. قوات الإحتلال تعتقل لاعب ثقافي طولكرم حسيب العلي
  2. خالد ابو بكر رسميا في صفوف العنابي الكرمي
  3. اسرة الثقافي الكرمي احتفت بالعريس النجم محمد ابو كشك
  4. تحديد موعد استكمال مباراة الخضر وسلوان
  5. تعديل على مباراتين بالأسبوع 20 من دوري الأولى بالضفة
  6. تعديل على لقاء الخضر وسلوان في دوري الدرجة الأولى

وفا - استعاد مركز شباب عسكر، اليوم الجمعة، نغمة الانتصارات مجددا في دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي" ، بفوزه في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر على ضيفه جمعية الشبان المسلمين بثلاثية مقال هدف.

ويعود الفضل في فوز العساكر في اللقاء الذي احتضنه ملعب بلدية نابلس، إلى أحمد الترتير الذي سجل الهدف الأول لفريقه في الشوط الثاني من ضربة جزاء، وتبعه عدي بدران بإضافة الهدف الثاني، واختتم أحمد شبيطة الأهداف في الوقت الضائع بتسجيله الهدف الثالث.

ويعتبر هذا الفوز الأول للعساكر منذ الجولة الخامسة التي كان حقق خلالها الفوز على أبو ديس بهدفين نظيفين، بينما كان تعرض في الأسابيع الأربعة الأخير لهزيمتين وتعادلين، ليرتقي ولو مؤقتا من المركز الثامن إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة بانتظار باقي نتائج الأسبوع.

بدوره، عاد فريق جمعية الشبان المسلمين إلى مسلسل الهزائم بعد تحقيقه الأسبوع الماضي لثاني فوز في المنافسات، ومع ذلك بقي في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

وفي لقاء آخر أقيم على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة، تمكن ثقافي طولكرم من تحقيق فوزه العاشر على التوالي والذي جاء هذه المرة على حساب مستضيفه شباب أبو ديس بثلاثية نظيفة.

وواصل الثقافي الكرمي بهذا الفوز اكبير التحليق لوحده في صدارة الدوري برصيد 30 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه شباب الخضر، وهو كان ضمن ومنذ الأسبوع الماضي إنهاء منافسات ذهاب الدوري في الصدارة.

وسجل أهداف الفريق نجمه وهدافه محمد أبو كشك، وسجل تامر صيام الهدف الثاني، واختتم عدي حروب مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثالث.

وزاد الثقافي بهذا الفوز من أوجاع أبو ديس الذي بقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، وهو مهدد بالتراجع إلى المركز الأخير في حال فوز صاحب المركز الأخير أنصار القدس أو تعادله مساء اليوم مع ضيفه مركز جنين.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر