الجمعة, 18 يونيو 2021 - 01:40
آخر تحديث: منذ ساعة و26 دقيقة
خير استعداد لبطولة المانيا المقبلة
بطل منتخب تركيا في الكراتيه يحل ضيفاً على اكاديمية الابداع
الخميس, 27 ديسمبر 2012 - 13:44 ( منذ 8 سنوات و 5 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 7 ساعات و 26 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الزيتون يحقق مراكز مميزة في بطولة الكوميتيه
  2. رابطة اندية القدس والاتحاد الفلسطيني للكراتيه يختتمان بنجاح كبير بطولة الوفاء لشهداء الحركة الرياضية
  3. المشتل يستضيف اجتماع اللجنة الفنية لاتحاد الكاراتيه
  4. اجتماع ولقاء تدريبي في مدرسة الكراتيه في جنين
  5. لجنة الحكام للكاراتيه بغزه تجتمع مع مجلس الاداره
  6. فلسطين تشارك في بطولة غرب آسيا للكراتيه

بال جول - محمد مناصرة

ضمن استعدادات اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه لبطولة المانيا المقرره الصيف المقبل، شارك مجموعه من لاعبي الاكاديميه في معسكرٍ اقامه بطل المنتخب التركي مسلم باشترك، الذي يحل ضيفاً على الاكاديمية والاتحاد، حيث عقد المعسكر الاربعاء في مدينة رام الله تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للكراتيه وبحضور اتحاد الوسط والمدربين وعدد كبير من الاعبين .

انطلقت فعاليات المعسكر مساء الاربعاء بكلمه ترحيبيه من رئيس اتحاد الوسط الاستاذ حسن عامر، رحب فيها بالبطل التركي مسلم باشترك، وبالمدربين واللاعبين والحضور، وشكر الاتحاد الفلسطيني على مثل هذه المعسكرات التي بدورها ترفع من مستوى رياضة الكراتيه الفلسطينية ، واكد ان جميع لاعبي ومدربي الكراتيه في فلسطين جسد واحد لا يتجزء وان الاتحاد للكل ومن الكل.

بدأ البطل التركي المعسكر بتكنيكات متقدمه شرح من خلالها كيفية التسجيل بسرعه عاليه بعد ردة الفعل، وشرح اهمية تقوية العضلات المساعده في سرعة الانطلاق اثناء ردة الفعل .

فيما تأتي هذه المشاركه ضمن خطة شاملة لادارة الاكاديميه التي تسعى لتجهيز عدد من ابطال الاكاديميه للمشاركه في المعسكر الثاني الذي سيعقد في الاردن منتصف الشهر القادم، والذي سيشرف عليه مرجعية الاكاديميه الخبير وجيه الدراويش، وبدوره سيعمل الاخير على رفع مستوى المشاركين في المعسكر الثاني، وكان قد اشرف على ابطال الاكاديميه في زيارته لفلسطين الشهر الماضي في المعسكر الاول.

و سيعمل الخبير وجيه الدراويش مع مدرب الاكاديميه توفيق الزير وبحضور رئيس بلدية بيتونيا السيد ربحي دوله والمدير الاداري للاكاديميه سلمان ضيف الله، ومن المتوقع حضور مدير الاكاديميه الدكتور علاء الزير والذي سيكون له دور في فرز منتخب الاكاديميه الذي سيشارك في بطولة المانيا الصيف المقبل

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر