الجمعة, 18 يونيو 2021 - 00:13
آخر تحديث: منذ 4 دقائق
بطل تركيا في الكراتيه يحل ضيفاً على بلدية الخليل
الخميس, 27 ديسمبر 2012 - 13:50 ( منذ 8 سنوات و 5 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 5 ساعات و 53 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الزيتون يحقق مراكز مميزة في بطولة الكوميتيه
  2. رابطة اندية القدس والاتحاد الفلسطيني للكراتيه يختتمان بنجاح كبير بطولة الوفاء لشهداء الحركة الرياضية
  3. المشتل يستضيف اجتماع اللجنة الفنية لاتحاد الكاراتيه
  4. اجتماع ولقاء تدريبي في مدرسة الكراتيه في جنين
  5. لجنة الحكام للكاراتيه بغزه تجتمع مع مجلس الاداره
  6. فلسطين تشارك في بطولة غرب آسيا للكراتيه


الخليل- إستقبل اليوم الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل في مكتبه بطل المنتخب التركي "مسلم باشترك" في لعبة الكراتيه يرافقه مجموعة من مدربين ولاعبين في المنتخب الفلسطينين للكراتيه، وذلك بحضور أعضاء المجلس البلدي .
بداية اللقاء رحب الدكتور الزعتري بالوفد، متطرقاً بحديثه الى واقع المدينة، مبيناً مراكزها الرياضية والثقافية، التي تولي إهتماما خاصا بالأنشطة الرياضية المختلفة.

وذهب الدكتور الزعتري إلى توجهات المجلس البلدي المبنية على أساس خطة إستراتيجية متكاملة تهدف إلى دعم وتنمية كافة قطاعات المدينة وتحمل مسؤولياتها تجاه تطوير مفاهيم العمل المجتمعي والشراكة المجتمعية في بناء الشباب وإطلاق طاقاتهم وصولاً إلى حالة تكاملية للإرتقاء في المجتمع وتحقيق الصالح العام.
وأضاف الدكتور الزعتري أننا نولي أهمية للقطاع الرياضي بما يحتل الشباب من نسبة في المجتمع الفلسطيني، وبناء على ذلك بلدية الخليل ستقدم كافة الدعم الممكن والمتاح لتطوير القطاع الرياضي مقدماً شكره وتقديره للجهود التركية الداعمة للشعب الفلسطيني حكومة وشعباً .

من ناحيته أوضح مدرب منتخب الكراتيه الفلسطيني للناشئين أمير زلوم موقع المنتخب الفلسطيني على خارطة المنتخبات العربية والدولية، ومدى التقدم الحاصل على مستوى أداء لاعبي المنتخب الفلسطيني التي ظهرت خلال مشاركاته في بطولات عربية ودولية، وأضاف ان البنية التحتية المتوفرة في مرافق بلدية الخليل ستساهم إيجاباً في تحسين واقع الرياضات القتالية والتي من ضمنها رياضة الكراتيه والتي هي بأمس الحاجة لتضافر جهود كافة المؤسسات لدعم ومساندة الفرق الوطنية الفلسطينية لتحقيق إنجازات على المستوى الدولي بما يحقق رفع علم فلسطين في المحافل الدولية.

وأعرب "باشترك" عن عظيم إهتمامه في مساعدة وتقديم خبراته للمنتخب الفلسطيني وعن إستعداده للمكوث في فلسطين وتدريب المنتخب الفلسطيني مبيناً عمق العلاقة الفلسطينية التركية والإرتباطات الدينية والتاريخية بين الشعبين، مقدماً شكره لبلدية الخليل ورئيسها على حفاوة الإستقبال وإهتمامها لتطوير الرياضة وتوفير مقوماتها على الأرض.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر