الخميس, 24 يونيو 2021 - 06:24
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 21 دقيقة
خلال استقباله الوفد بمنزله
النحال يرحب بالوفد الرياضي المصري
الإثنين, 14 يناير 2013 - 00:35 ( منذ 8 سنوات و 5 شهور و أسبوع و يومين و ساعة و 19 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. النحال: حل مجلس إدارة نادي غزة الرياضي سيكون له تداعيات خطيرة
  2. النحال: يجب ان يحاسب الاحتلال على جرائمه بحق الرياضة الفلسطينية
  3. النحال يجري اتصالا ببعثة المشتل للكاراتيه بالإمارات ويهنئ اللاعب الكفيف البيطار بالميدالية البرونزية
  4. النحال يهنيء خدمات رفح ببطولة الدوري الممتاز
  5. النحال: منحة السيد الرئيس للأندية بغزة تؤكد وحدة الحركة الرياضية
  6. النحال يشيد برفع العلم الفلسطيني في المدرجات المصرية

غزة - عاهد فروانة
اكد محمد النحال (ابو جودة) مسئول الحركية الرياضية بحركة فتح انه يسعدنا اهتمام جمهورية مصر العربية بانجاز ملف المصالحة حتى نطوي صفحة الانقسام التي اثرت على كافة مناحي حياتنا.

جاء ذلك خلال استقباله بمنزله مساء السبت الوفد الرياضي والاعلامي المصري والذي ضم الكابتن احمد شوبير وعدد من الإعلاميين والكوادر الرياضية المصرية.

وأضاف النحال ان مصر قدمت الكثير والكثير لصالح القضية الفلسطينية على مر العصور واختلط الدم الفلسطيني بالدم المصري في كافة المحطات.

ونقل النحال تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الى الوفد الزائر والذي يعتبر الوفد الاول الذي يزور دولة فلسطين بعد موافقة الامم المتحدة على الاعتراف بها بصفة دولة مراقب.

واستعرض النحال مسيرة الوفاق الرياضي التي تم انجاز الكثير منها في الاتحادات والاندية، قائلا بانه تم قبل فترة قصيرة اجراء انتخابات سبعة اتحادات رياضية في ظل اجواء وحدوية مميزة.

واشار النحال الى تدمير العديد من المرافق الرياضية خلال العدوان الاسرائيلي الاخير على غزة والذي شمل تدمير اربعة ملاعب وعدد من الاندية والصالات الرياضية.

من جانبه قال الكابتن احمد شوبير ان السعادة تملأ قلوب جميع اعضاء الوفد المصري الذين تمكنوا من تحقيق حلمهم بزيارة غزة واللقاء مع اهلها وشعروا بحجم المحبة التي تربط الشعبين الشقيقين.

واضاف شوبير ان الاستقبال المميز والحافل وكرم الضيافة الذي لاقوه في كافة الاماكن التي زاروها اشعرتهم بالفخر والعزة والحب والتقدير لابناء الشعب الفلسطيني .

واشار الى ان هذه الزيارة الاولى لن تكون الاخيرة بل ستكون هناك العديد من الزيارات الى الضفة والمسجد الاقصى وكافة انحاء فلسطين.

ونقل شوبير تحيات ابناء الشعب المصري الى اشقائهم في الشعب الفلسطيني، معربا عن امله ان تتحقق طموحات الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر