2024-03-28

صور.. الخدمات الرفحي يفرط في الصدارة بتعادل ايجابي مع الشجاعية

2021-05-18

رفح – بال جول – سلطان عدوان

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله لقاء خدمات رفح و ضيفه الشجاعية في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة ، ليرفع الأول رصيده الى النقطة 31 في المركز الثاني ، ويرفع الثاني رصيده الى النقطة 24 في المركز السادس .

باغت خدمات رفح ضيفه بهدف مبكر في الثانية 30 بتوقيع معتز النحال الذي استقبل عرضية محمود النيرب داخل الصندوق ووضعها من فوق الحارس إياد دويمة .

واستغل حسام وادي خطأ من المدافع حسام الكرد وسدد كرة زاحفة بجانب القائم ، قبل أن يراوغ علاء عطية المدافعين ويسدد كرة مماثلة علت العارضة .

ويخترق اكرامي عرام من الجهة اليسرى ويراوغ المدافعين ويسدد كرة قوية يخرجها الحارس ركنية ، كاد بعدها معتز النحال أن يعزز النتيجة ، إلا ان كرته مرت بجانب القائم .

ضغط الشجاعية تواصل للتعديل و استلم حسام وادي كرة زاحفة داخل الصندوق ، لكن الحارس احمد ظهير تعامل معها بجدارة ، يسدد بعدها ابراهيم وادي كرة صاروخية تصطدم بالعارضة .

في الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة مع أفضلية للشجاعية الذي هدد مرمى منافسة بعدة هجمات أبرزها تسديدة علاء عطية التي مرت بجانب القائم و عرضية استلمها حسام وادي و سددها بأقدام المدافعين .

وفي الدقيقة 75 تمكن محمد سكر من تعديل النتيجة بتسديدة صاروخية من داخل الصندوق مستفيداً من تمريرة ساحرة من علاء عطية .

وفشل معتز النحال في تعزيز النتيجة بعدما انفرد من الجهة اليمنى وسدد أكثر من كرة ظلت الشباك ، قبل ان يتلقى البديل احمد الصواف عرضية علاء عطية ويضعها برأسه فوق العارضة .

ولم تسعف الدقائق المتبقية الفريقين من تغيير النتيجة لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق .
أدار اللقاء محمود أبو مصطفى للساحة ، ساعده محمود أبو حصيرة و ابراهيم الزعانين للخطوط وعماد مرجان رابعاً .

صور بعدسة الزميل خالد ابو شبيكة .. المزيد في فوتو جول لاحقاً