الأحد, 20 يونيو 2021 - 09:44
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 4 دقائق
تواصل الزيارة للمؤسسات الرياضة المصرية
"الزمالك الفلسطيني" يُبرم اتفاقية تعاون مع مركز "6" أكتوبر
الجمعة, 19 إبريل 2013 - 02:46 ( منذ 8 سنوات و شهرين و يوم و 9 ساعات و 58 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الجوهري يتوج بكأس بطولة مركز شباب الزمالك
  2. الجوهري ورفعت يتأهلان لنهائي بطولة مركز شباب الزمالك
  3. اختتام دور الثمانية من بطولة مركز شباب الزمالك
  4. اختتام الدور الأول لبطولة مركز شباب الزمالك الرمضانية
  5. تواصل البطولة الرمضانية الأولى بتنظيم مركز شباب الزمالك
  6. مركز شباب الزمالك الفلسطيني يطلق البطولة الرمضانيه الأولى
  7. مركز شباب الزمالك الفلسطيني يكرم نجوم الزمن الجميل



غزة / مصطفى جبر


وصل مجلس إدارة مركز شباب الزمالك الفلسطيني عبر معبر رفح البري برئاسة رجل الأعمال أشرف عبد الكريم الأسطل في جولة للمؤسسات الرياضية المصرية , . حيث تخللت المحطة الاولى للبعثة زيارة مركز شباب 6 اكتوبر لتفعيل اتفاقية التوأمة التي تم توقيعها الشهر الماضي بين المركزين .

و استقبل مجلس ادارة مركز شباب 6 اكتوبر مجلس ادارة مركز شباب الزمالك الفلسطيني بمقر المركز , حيث كان في استقبالهم مجلس المركز بقيادة الكابتن ايهاب قدورة والكابتن مدحت الشوربجي حيث دار حوار حول سبل التعاون بين المركزين و من خلال دعم وتسهيل التعاون الرياضي والثقافي بين المركزين بتنظيم أيام رياضية والثقافية وإقامة مباريات ، وتبادل زيارات الفرق الرياضية .

واتفق المركزين على تبادل الدعوات للمشاركة في المناسبات الشبابية التي تقام في كلا البلدين مصر وفلسطين. وتبادل الزيارات الشبابية بين المركزين لتحقيق التعاون والتفاهم وزيادة المعرفة .

قام مركز شباب الزمالك بتبادل دروع مع مركز شباب "6" أكتوبر " وقدموا والهدايا وأخد الصور التذكارية. حيث قام الرئيس الفخري لمركز شباب الزمالك الفلسطيني الدكتور أحمد الأسطل المقيم في بريطانيا بمداخلة هاتفيه ...شاكراً كل من الكابتن ناصر العزازي المهندس والمنسق للزيارة وكذلك مجلس ادارة مركز شباب 6 اكتوبر بقيادة الكابتن ايهاب قدورة والكابتن مدحت الشوربجي كما شكر كل من مصطفى بكير رئيس نادي نجمة سيناء وسالم أبو حمام مدير نادي نجمة سيناء عزمي آدم رئيس منطقة كرة القدم بمحافظة شمال سيناء على استقبالهم للوفد الفلسطيني ..

و قال الأسطل أن الرياضة سبيل من سبل التعاون والتواصل الاجتماعي بين الشعوب وكيف لا ومصر وفلسطين وطن واحد ...ذكراً أن مصر في قلب كل فلسطيني ...كما أن فلسطين في وجدان كل مصري ...مهنئاً أهل سيناء بالعيد الوطني والذي يصادف 25 أبريل الحالي , متمنياً أن تكون كل أيامنا في مصر وفلسطين انتصارات وأفراح ,وفي نهاية كلمته تمنى التوفيق و والنجاح لاتفاقية التوامة بين المركزين الشقيقين ...كما وجه دعوة لأعضاء مجلس مركز 6 أكتوبر لزيارة غزة
....

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر