الخميس, 13 مايو 2021 - 22:28
آخر تحديث: منذ 45 ساعة و 39 دقيقة
تجمع المواقع الرياضية يقرر مقاطعة تغطية كأس غزة
الخميس, 02 مايو 2013 - 16:52 ( منذ 8 سنوات و أسبوع و 4 أيام و 5 ساعات و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب رفح: قرار المحكمة الرياضية انتصار للحق
  2. بيان جديد صادر عن نادي غزة الرياضي حول أزمة الكأس
  3. جماهير الزعيم تساند مجلس الإدارة
  4. أول قرار من شباب رفح رداً على تأكيد إعادة مباراة غزة الرياضي
  5. قرار رسمي من نادي غزة الرياضي بعد اعتماد خسارته أمام شباب رفح
  6. اتحاد كرة القدم يعتمد تطبيق التعديلات الطارئة
  7. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  8. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2

غزة - بال جول

قرر تجمع المواقع الرياضية الإلكترونية, مقاطعة بطولة كأس "بيبسي", التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية, برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي", وذلك بعد أن تم رصد مبلغ 150 دولار لكل موقع رياضي من قبل الشركة الراعية بالتنسيق مع منظم البطولة اتحاد الكرة, وذلك بعد توقيع الاتفاق النهائي أمس الأربعاء في ديوان أل "يازجي" غرب مدينة غزة , علماً أن هذا المبلغ للمواقع الرياضية لا يتناسب مع حجم الجهود التي بذلتها في بطولات سابقة بشهادة من الراعي للبطولة "أبو شادي اليازجي" وفي البطولات الحالة, ومازال الإتحاد والشركات التي ترعى بطولاته لا تلتفت للإعلام أو تنظر إلية بالفتات.

وجاء هذا القرار خلال الإجتماع الذي عقده تجمع المواقع الرياضية الإلكترونية متمثلاً بمدراء المواقع "لشبكة أطلس سبورت, الحقيقة سبورت, كورة بلدنا, الأقصى سبورت, بال جول".

واستنكر التجمع موقف إتحاد كرة القدم وشركة بيبسي الوطنية, الذي يقلل من دور الإعلام الرياضي من خلال رصد ما سُمي مكافأة مالية بقيمة 150 دولار لكل وسيلة إعلامية, والتي لا تتناسب مع احتياجات وحجم هذا الحدث الرياضي الكبير المتمثل ببطولة كأس المحافظات الجنوبية.

وفي سياق متصل طالب التجمع رابطة الصحفيين الرياضيين الوقوف عند مسئولياتها الوطنية اتجاه الإعلام الإلكتروني وخاصة بعد ضربها بعرض الحائط إفراز لجنة للإعلام الرياضي الالكتروني وتشريع قانون للمواقع الرياضية الالكترونية.

وأشار التجمع بأنه ماضٍ في مسيرته الإعلامية والنضالية رغم الظروف الصعبة التي تعاني منها المواقع الرياضية التي أنشأت بجهود ذاتية ولها صدي ملموس وواسع بين شرائح المجتمع الرياضي, من أجل نشر معاناة الرياضة الفلسطينية على المستوي العربي والأسيوي والدولي, وتقابل بهذا الأسلوب من قبل الإتحاد والشركات الراعية لنشاطاته.

وختم التجمع بيانه موضحاً بأن الباب مفتوح أمام كافة المواقع الإلكترونية الرياضية التي ترغب في الانضمام إلى التجمع.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر