الأحد, 20 يونيو 2021 - 19:36
آخر تحديث: منذ 4 دقائق
"عاصي" يرفض العروض ويؤكد: "الهلال" بيتي الدائم
الأربعاء, 26 يونيو 2013 - 21:15 ( منذ 7 سنوات و 11 شهر و 3 أسابيع و 3 أيام و 8 ساعات و 51 دقيقة )

زكريا عاصى

    روابط ذات صلة

  1. دوري الاولى : فوز الهلال والعيسوية وتعادل العبيدية والاسلامي وجنين مع العربي
  2. "أبناء الشمعة" يضيئون شمعتين في شباك "هلال أريحا"
  3. عمدة هلال اريحا زكريا عاصي يعتزل كرة القدم
  4. حالة الترهل سترافق الفريق إذا لم يسارع للتعزيز
  5. " 12 " رقم حزين في مسيرة فريقي هلال أريحا و جنين
  6. جنين و هلال اريحا يغادران و الاسلامي و البيرة يواصلان
  7. أهداف ترجي واد النيص 4-0 هلال أريحا بدوري جوال

بال جول – خليل الرواشدة


لم أفكر سابقا في ترك الهلال تحت كل الظروف، النادي الذي تربيت وترعرت فيه وساهم في وصولي إلى هذا المجد ليس هكذا يرد الجميل، وسأبقى مخلص وفي صفوفه حتى نهاية مشواري الرياضي متحديا معه كل الظروف، ومساهما قدر الإمكان في بقاءه اسم سيعود إلى مكانه الطبيعي رغم كل الظروف الصعبة التي عاشها ويعيشها في مختلف المجالات وشتى الميادين.

بهذه الكلمات بدأ كابتن هلال أريحا زكريا عاصي حديثه ردا على العروض التي يتلقاها من عدة أندية على صعيدي الاحتراف الكلي والجزئي، وأضاف في الاتجاه ذاته أنه لم ينظر إلى ترك الفريق منذ سنوات بالرغم من العروض الكبيرة التي سنحت له، لكن قناعته من أراد ترك فريقه الأم فالأفضل عندما يكون في القمة وليس في ظروف صعبة وصدمة الهبوط وإذا بالإمكان تقديم شيء فليقدمه لناديه الذي يعود له الفضل في كشف موهبته وصقلها وشهره بين الأندية.

وأشار عاصي أن الهلال فريق كبير ولا يقف عند أي لاعب مهما كان اسمه، ولعل عدم الاستقرار قد اثر على مسيرة الفريق الذي عاد وهبط الموسم الماضي، وبرأيه الضربة التي لا تميت تزيد قوة وكفى الهلال الهبوط مرتين وسيعمل الجميع من اجل عودته إلى دوري الأضواء مكانه الطبيعي بين الأندية.

وحول وضع الهلال فقد ذكر عاصي أن الأيام القليلة القادمة ستفرز هيئة إدارية جديدة للنادي سيكون مشوارها القادم صعب، وسيتم مباشرة التعاقد مع مديرا فنيا وطاقم مساعد لقيادة الهلال في الرحلة القادمة بالاعتماد على عناصر الفريق وتعزيزه بمراكز ضرورية لبناء توليفة مستقرة ومبكرة تخدم المرحلة القادمة للفريق في العودة إلى الاحتراف.

وأشاد عاصي بكتيبة الهلال وجيل الشباب الذين يخوضون المنافسات القادمة أمثال إبراهيم جلايطة، حسين غروف، ساري عواجنه وموسى البرهم،وأيضا الواعدون محمد براهمة، محمد عادل وابراهيم عواجنة، وأكد مرة أخرى أن الفريق قادر على المنافسة والعودة للاحتراف الموسم المقبل.




  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر