2024-03-29

حسن حسين : حققنا الفوز بـ الرغم من الضغط النفسى الكبير

2020-12-03

رام الله – غسان جرادات

قال المدير الفني لفريق شباب الظاهرية الفلسطيني لكرة القدم حسن حسين إن فوز فريقه مساء أمس على مؤسسة البيرة بنتيجة هدفين لهدف لم يكن سهلاً، وأن فريقه ما زال بحاجة إلى مزيد من الإنسجام.

وكان الظاهرية حول تأخره الى فوز مستحق على نظيره البيرة في اللقاء الذي جمعهما على استاد الخضر ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الشهيد أبو عمار لحساب المجموعة الثانية، حيث تقدم البيرة في البداية عبر ليث خروب قبل أن يسجل اسلام الزيناتي هدفي الفوز للظاهرية.

ووصف حسين اللقاء بالصعب، قائلاً:”لعبنا خلال الشوط الاول بطريقة أفضل من المنافس، إلا أن قلة التركيز عند اللاعبين خاصة في خط الهجوم حال دون تسجيل الأهداف، في حين استغل لاعبو البيرة هجمة مرتدة بعد ثغرة في وسط الملعب استطاعوا من خلالها تسجيل هدف السبق”.

وتابع حسين قائلاً:” في الشوط الثاني أجرينا بعض التبديلات والتغييرات في مراكز اللاعبين، وركزنا على الأطراف في بناء الهجمات، ووفقنا في التعديل النتيجة وخطف الفوز الثمين على الرغم من الضغط النفسي الكبير الذي سيطر على بعض اللاعبين”.

يذكر أن فريق شباب الخضر قد تعادل مع نظيره جبل المكبر بهدف لمثله، وذلك لحساب ذات المجموعة الثانية، ليتصدر فريقا الخضر والظاهرية فرق المجموعة برصيد 4 نقاط ، في حين يحل المكبر في المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين، فيما يتذيل البيرة الترتيب بدون نقاط.