الإثنين, 18 أكتوبر 2021 - 00:18
آخر تحديث: منذ 24 دقيقة
ليلة تتويج " الأزرق " زعيماً ..
صور | تصريحات لاعبي شباب رفح بعد الفوز بالسوبر .
الإثنين, 02 سبتمبر 2013 - 04:11 ( منذ 8 سنوات و شهر و أسبوعين و يوم و 9 ساعات و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب رفح يوافق على إعارة حارسه و يقترب من دوري الأولى
  2. شباب رفح يضُم المهاجم أبوغنيمة
  3. خدمات رفح يضم الغواش .. و شباب رفح يوافق على إعارة مدافعه
  4. شباب رفح يكشف مصير الجهاز الفني
  5. إستقالة الجهاز الفني لشباب رفح
  6. برعاية شركة أوريدو... اتحاد الكرة يُتوج شباب رفح بطل الدوري الممتاز
  7. عدسة: سرحان حسن .. نواب فتح يحتفلوا بأبطال الدورى والكأس
  8. عدسة سرحان حسن .. الحولى يقود اول مران للزعيم
  9. عدسة : سرحان حسن .. شباب رفح يستعيد بريقه بفوز هام على الجمعية

بال جول – رجاء جربوع

عاشت جماهير القلعة الزرقاء نادي شباب رفح " الزعيم " فرحة التتويج بكأس السوبر التي جاءت لاول مرة في تاريخ النادي على حساب الجمعية الاسلامية التي خسرت بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ارض ملعب المدينة الرياضية بخانيونس ليصبح "الازرق " زعيماً للاندية الغزية بكل جدارة واستحقاق .
فالكل كان سعيداً ببطولة جاءت في بداية الموسم لتكون فال خير للمرحلة القادمة ودفعة معنوية جيدة قبل انطلاق الدوري الغزي الممتاز ..

palgoal حرص على رصد فرحة وتصريحات لاعبي الزعيم بعد التتويج بلقب السوبر ..


شقفة : السوبر افضل بداية للموسم .
اعرب عبدالله شقفة حارس مرمى الزعيم عن سعادته بالفوز والتتويج بكأس السوبر على حساب الجمعية مشيراً الي انه يتطلع لموسم قوي ومختلف عن الموسم المنصرم .
واضاف انه راض عن مستواه ويتمني تقديم المزيد لجماهير القلعة الزرقاء في المرحلة المقبلة معتبراً التتويج بالسوبر بداية قوية للموسم الجديد .


سلامة : اجتهدنا فحصدنا .
اشاد عبدالله سلامة مدافع الشباب بتعليمات الجهاز الفني بقيادة جمال الحولي مرجعاً الفوز والتقدم لتعليماته وحسن ادارته حيث اجتهدنا للاستعداد للقاء السوبر واتضح مجهودنا برفقة الجهاز وحصدنا اللقب باستحقاق لنفتتح به موسما جديدا عنوانه العزيمة والاصرار .


خليل جربوع : استعدنا الثقة بعد تحقيق السوبر .
قال خليل جربوع نجم خط وسط الزعيم ان الفوز بالسوبر افضل وسيلة لاسترداد ثقتنا بانفسنا وبالذات بعد خروجنا من دور الثمانية من بطولة كأس بيبسي ونحمد الله على الفوز الذي جاء ثمرة جهد وتعب , مشيرا على قوة المنافس الذي عانينا كثيرا قبل احراز هدف الفوز وتعبنا من اجل الحفاظ عليه .


شيخ العيد : واجبنا اسعاد جماهيرنا .
اكد المدافع مروان شيخ العيد ان اللاعبين كانوا السبب في خروج جماهيرنا حزنية بعد الخسارة في كأس بيبسي امام خدمات الشاطئ وخروجنا من دور الثمانية فكان علينا الاجتهاد والتركيز خلال الفترة الماضية لنستطيع الفوز بلقب السوبر واعادة الفرحة لجماهير الازرق من جديد .


الرخاوي : الفوز بالسوبر "دفعة معنوية".
قال حمادة الرخاوي مهاجم الفريق ان بطولة السوبر هي بطولة معنوية اعطتنا دفعة قوية لمواصلة المشوار الصعب الذي ينتظرنا في بطولة الدوري الغزي القادم متمنياً تقديم الافضل وان يكون اداء الزعيم اكثر قوة وتركيز في المرحلة القادمة .


ابو قرشين : سعيد بأول القابي مع الزعيم .
اعرب الوافد الجديد أسامة ابو قريشين عن سعادته الوافرة بعد حصد لقب السوبر التي تعد الاولى له مع الشباب الرفحي حيث كانت المباراة الرسمية الاولى له كذلك كما تحدث عن المسؤلية الكبيرة التي شعر بها خلال مجريات اللقاء والحمد لله توجت ببطولة غاليه على قلبه بعد العودة مجدداً للمستطيل الاخضر مع فريق كبير بحجم الشباب الرفحي " الزعيم " .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر