2024-03-28

الكرامة يتصدر منفرداً دوري غزة والشمال بالرابعة

2021-09-22

غزة – صفا

تواصلت منافسات دوري الدرجة الرابعة في قطاع غزة لفرعي “غزة والشمال”، والوسطى والجنوب الأربعاء بأربع لقاءات، انتهى اثنان منها بالتعادل، ومثلهما بفوز أحد طرفي المباراة.

فعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة، تصدر الكرامة فرق “غزة والشمال”، بعدما حقق الفوز على المغراقة بهدفين دون مقابل، سجلهما في الشوط الأول حسن المقادمة، وعبد الرحمن عطا الله.

وتمكن الكرامة من الحصول على نقطته العاشرة ليتصدر مجموعته منفرداً، أما المغراقة فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الثالث.

وحكم المباراة: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد أبو شعبان للخطوط، ورياض سعدات رابعاً.

بدوره، تعادل اليرموك مع الوفاق بهدفين لمثلهما، على ملعب بيت حانون البلدي شمال قطاع غزة، وسجل هدفي اليرموك نعمان الحلو، وسامي أبو دان، وأحرز للوفاق محمد إسليم، ومحمد الكتناني.

وبهذه النتيجة، رفع اليرموك رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، والوفاق إلى 5 نقاط أحتل بها المركز السابع.

وأدار المباراة الحكام: يوسف أبو سمعان للساحة، وساعده الدولي محمد الشيخ خليل، وإبراهيم الزعانين للخطوط، وسامح القصاص رابعاً.

وفي مباريات فرع الوسطى والجنوب، تفوق اتحاد الزوايدة على العطاء بهدفين لهدف على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وبادر العطاء بالتسجيل في الدقيقة 85 بهدف ذاتي أحرزه تامر أبو ريان بالخطأ في مرمى فريقه، إلا أن الزوايدة عاد لأجواء اللقاء سريعاً بهدف التعديل الذي سجله عزمي أبو حبل بعد دقيقة، وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء تمكن مالك جبر من تسجيل الهدف الثاني للزوايدة، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية، علماً بأن حارس العطاء مؤمن أبو خاطر تعرض للطرد بين شوطي اللقاء لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ووضع الفوز اتحاد الزوايدة في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف خلف الشوكة المتصدر، فيما تجمد رصيد العطاء عند 3 نقاط بالمركز العاشر وقبل الأخير.

وتولى قيادة اللقاء تحكيمياً: نوح السر للساحة، وساعده إسلام الشخريت، وفادي السمهوري للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

وشهد ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، تعادل السعادة مع شباب البريج بثلاثة أهداف لمثلها.

وسجل للسعادة معتز اللقان “هدفان”، ومحمد أبو سحلول، وللبريج معتصم عقل “هدفان”، ومحمد أبو غرقود، وطرد من المباراة لاعب البريج بلال أبو شاويش للحصول على الإنذار الأصفر الثاني.

وحكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده مروان خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.