2024-04-16

فوز مثير لشباب الخليل.. والخضر يفرط بالفوز على بلاطة

2021-04-19

المحافظات الشمالية – بال جول

حقق شباب الخليل فوزأً مثيراً على مضيفه إسلامي قلقيلية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة, فيما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء مركز شباب بلاطة وضيفه شباب الخضر مساء الجمعة في افتتاح مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري جوال للمحترفين بالمحافظات الشمالية.

فعلى استاد نابلس في لقاء شهد إثارة كبيرة بين شباب الخليل ومضيفه إسلامي قلقيلية حقق الأول فوزاً كبيراً بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

افتتح شباب الخليل أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة عن طريق تامر صيام, ثم أدرك الإسلامي هدف التعادل عبر محمد المراعبة في الدقيقة 20.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين (د43) تحصل أحمد كشكش على ضربة جزاء نفذها بنفسه بنجاح داخل المرمى , لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بهدفين لهدف.

عاد مراعبة مع بداية الشوط الثاني ليواصل هوايته التهديفية في الدقيقة 47 عندما تمكن من تعديل النتيجة للمرة الثانية في المباراة لفريقه الإسلامي.

وفي الدقيقة 52 تقدم اسلامي قلقيلية بالهدف الثالث في من ركلة جزاء نفذها أمين النصر بنجاح, ولكن شباب الخليل أدرك هدف التعادل في الدقيقة 63 عن طريق محمد الكركي.

وعاد شباب الخليل للتقدم مرة أخرى بهدفين جاءا في الدقيقة 74 عن طريق تامر صيام, وسامح سرحان في الدقيقة 83.

ارتفع رصيد شباب الخليل إلى 28 نقطة بالمركز الثالث ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام شباب الظاهرية, فيما واصل إسلامي قلقيلية احتلاله المركز الأخير بعدما توقفت نقاطه عند 7 نقاط فقط.

وفي مواجهة أخرى جرت أحداثها على استاد أريحا, فشل نادي شباب الخضر بالانفراد بالمركز الثاني بعدما فرط بالفوز بهدف نظيف على مضيفه مركز شباب بلاطة بعدما نجح الأخير من ادراك هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وبسبب عقوبة انضباطية على نادي مركز شباب بلاطة تم نقل مباراته اليوم من استاد نابلس إلى استاد أريحا.

بعد نهاية سلبية للشوط الأول تحسن أداء الفريقين في الشوط الثاني, وتقدم شباب الخضر بهدف السبق في الدقيقة 86 عن طريق محمود الشولي, قبل ان ينجح اصحاب الأرض من ادراك هدف التعادل في الدقيقة 92 عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح سائد أبو سليم.

ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة حيث ارتفع رصيد شباب الخضر إلى 28 نقطة بالمركز الثاني متفوقاً على شباب الخليل “الثالث” بفارق الأهداف, فيما ارتفع رصيد مركز شباب بلاطة إلى 22 نقطة بالمركز السادس.