2024-03-29

فيديو.. ارسنال ينجز المهمة بفوز صعب على ويست بروميتش

2014-07-08

لندن – ابقى ارسنال الذي ضمن مشاركته في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد خسارة ملاحقه ايفرتون امام مانشستر سيتي (2-3) السبت، ضيفه وست بروميتش البيون في دائرة الخطر اثر فوزه عليه 1-صفر الاحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ويدين ارسنال بفوزه الرابع على التوالي والثالث والعشرين هذا الموسم الى الفرنسي اوليفييه جيرو الذي سدل الهدف في الدقيقة 14 من كرة رأسية قوية اثر ركلة ركنية نفذها الاسباني سانتي كازورلا، رافعا رصيده الى 16 هدفا حتى الان.

ورفع ارسنال الذي ستكون الفرصة سانحة امامه من اجل العودة الى منصة التتويج للمرة الاولى منذ 2005 حين يخوض نهائي كأس انكلترا في 17 الحالي ضد هال سيتي، رصيده الى 76 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطتين عن جاره تشلسي الذي سيضمن مركزه الثالث المؤهل مباشرة الى دوري الابطال في حال فوزه لاحقا على ضيفه نوريتش في مباراة يسعى من خلالها الى البقاء ايضا “حسابيا” في دائرة الصراع مع مانشستر سيتي وليفربول على اللقب.

​في المقابل، مني وست بروميتش بهزيمته العشرين هذا الموسم فتجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز السادس عشر وبفارق 4 نقاط عن نوريتش سيتي الثامن عشر لكن حظوظه مرتفعة كونه يملك ايضا مباراة مؤجلة يخوضها الاربعاء امام سندرلاند، احد منافسيه على البقاء.