2024-03-29

بجاية يسقط قسنطينة والعلمة يطيح بالقبائل في الدوري الجزائري

2015-04-15

أحرز درارجة ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه مولودية العلمة للفوز على ضيفه شبيبة القبائل بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم السبت في المرحلة السابعة من دوري المحترفين الجزائري.

جاءت أهداف العلمة عبر درارجة في الدقائق 33 و43 و76، بينما سجل لشبيبة القبائل المهاجم العرافي كرار في الدقيقتين 86 و89.

وسمح الفوز لمولودية العلمة، الذي سيشارك رسميا بكأس الكاف، الإرتقاء إلى المركز الثالث بـ11 نقطة مناصفة مع مولودية بجاية مع فارق الأهداف للأخير، بينما تراجع شبيبة القبائل الذي يشرف عليه رسميا كعروف خلفا للبلجيكي بروس المستقيل، إلى المركز السادس بعشر نقاط.

ووضع مولودية بجاية حدا لسلسلة انتصارات شباب قسنطينة المتصدر  وهزمه بثنائية نظيفة عبر  رحال (د45 ر.ج) ودحوش (د88).

ويعد الفوز الأول لمولودية بجاية على أرضه رفع به رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الثالث بينما تجمد  رصيد شباب قسنطينة عند النقطة 13 بالصدارة لكن بفارق نقطة واحدة عن اتحاد الحراش المنهزم أمام الساورة.

وسقط مولودية الجزائر أمام مضيفه الصاعد الجديد اتحاد بلعباس 1/2 في مباراة تألق فيها اللاعب السابق لمولودية الجزائر الحاح بوقش الذي وقع هدفا ضد فريقه السابق.

ويتقاسم بلعباس ومولودية الجزائر المركز التاسع بتسع نقاط.

وواصل اتحاد الجزائر حامل لقب الموسم الماضي عروضه المخيبة وفشل للمباراة الرابعة تواليا بتحقيق فوز، حيث فرض عليه مولودية وهران التعادل 1/1.

ويعد التعادل نتيجة مهمة لوهران الذي لم يتعثر للمباراة الثالثة منذ مجيء مدربه الفر نسي جون ميشيل كافالي.

بهذا التعادل برتقي مولودية وهران إلى المركز الثامن بعشر نقاط مناصفة مع شبيبة القبائل وجمعية وهران الفائز أمس على وفاق سطيف 1/0.

المصدر: كووورة