الخميس, 24 يونيو 2021 - 06:23
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 20 دقيقة
خلال اتصاله بقيادات النادي الأهلي
النحال يشيد برفع العلم الفلسطيني في المدرجات المصرية
الإثنين, 08 ديسمبر 2014 - 18:34 ( منذ 6 سنوات و 6 شهور و أسبوعين و يوم و 8 ساعات و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. النحال: حل مجلس إدارة نادي غزة الرياضي سيكون له تداعيات خطيرة
  2. النحال: يجب ان يحاسب الاحتلال على جرائمه بحق الرياضة الفلسطينية
  3. النحال يجري اتصالا ببعثة المشتل للكاراتيه بالإمارات ويهنئ اللاعب الكفيف البيطار بالميدالية البرونزية
  4. النحال يهنيء خدمات رفح ببطولة الدوري الممتاز
  5. النحال: منحة السيد الرئيس للأندية بغزة تؤكد وحدة الحركة الرياضية
  6. النحال: جائزة "الفدائي" الاسيوية استمرار لمسيرة الانجازات الرياضية الفلسطينية

 

غزة- عاهد فروانة

أشاد محمد النحال (ابو جودة) مسؤول الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة بقيام الجماهير المصرية برفع العلم الفلسطيني في مدرجات استاد القاهرة خلال المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية الافريقية والتي فاز الاهلي بلقبها للمرة الاولى في تاريخه.

جاء ذلك خلال اتصاله باللواء محمود علام مدير عام النادي الاهلي المصري والاستاذ ابراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الاهلي مباركا لهما هذا الانجاز التاريخي.

وقال النحال ان قيام الجماهير المصرية برفع العلم الفلسطيني والذي تزين بتاريخ عام 1943م والذي يشير الى تاريخ زيارة النادي الاهلي الى فلسطين يؤكد على مدى عمق العلاقة والمحبة بين الشعبين الشقيقين واللذين تربطهما علاقات تاريخية لا يمكن ان تنفصل.

واشار النحال الى مدى تفاعل الجماهير الفلسطينية وحرصها على متابعة المباراة النهائية وتشجيعها النادي الاهلي بكل عشق ومحبة، وخروجها في مسيرات وهي ترفع الاعلام المصرية واعلام النادي الاهلي في شوارع غزة فرحا بهذا الانجاز الكبير، مما يؤكد ان النادي الاهلي هو مصدر فرحة للجماهير الفلسطينية والمصرية على السواء.

وقدم تهانيه الحارة الى رابطة محبي وعشاق النادي الاهلي المصري بفلسطين، مثنيا على جهودهم الكبيرة في تعزيز اواصر العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

وتمنى النحال أن تنعم جمهورية مصر العربية بالأمن والامان والاستقرار، لان امنها واستقرارها هو امن واطمئنان للشعب الفلسطيني الذي ينظر الى الشقيقة الكبرى من أجل مساعدته في قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف والتخلص من الاحتلال.

من جانبهما شكر اللواء علام والاستاذ المنيسي الاخ ابو جودة النحال على حرصه على تهنئة الاهلي بهذه البطولة الافريقية الهامة، مشيرين الى فرحتهم الكبيرة بالتفاعل الجماهيري في فلسطين مع بطولات الاهلي.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر