2024-04-19

جدولة بطولات الفصل الاول لمديرية تربية الخليل

2015-09-29

الخليل / فايز نصار

 جدولت  قسم الانشطة في مديرية التربية والتعليم بالخليل بطولات الفصل الأول للذكور والإناث ، وذلك بعد اجتماعين منفصلين للجنتين الرياضيتين للذكور والإناث .

وحضر الاجتماعين مشرفا النشاط الرياضي سلام الحرباوي وجمال عاشور ، وتمت البرمجة بناءا على تعليمات الإدارة العامة للأنشطة الطلابية ، مديرية النشاط الرياضي ، ووفقا لبرنامج البطولات الرياضية المركزية .

وستكون بطولات الإناث كما يلي :

اولا : بطولة الكرة الطائرة وستقام يوم الثامن من تشرين اول في الصالة الرياضية ، للمرحلة الثانوية ، فيما تقام بطولة المرحلة الأساسية في الثاني عشر من الشهر نفسه في الصالة الرياضية ايضا  .

ثانيا : بطولة كرة السلة  وستقام في الحادي والعشرين من تشرين اول في الصالة الرياضية ، للمرحلة الثانوية ، فيما تقام بطولة المرحلة الأساسية في الثاني والعشرين عشر من الشهر نفسه في الصالة الرياضية ايضا  .

ثالثا : بطولة الريشة الطائرة وستقام في التاسع من تشرين ثاني  في مدرسة الأخوة   للمرحلة الثانوية فردي ، وفي العاشر من الشهر نفسه في مدرسة الأخوة ايضا زوجي     .

رابعا : بطولة كرة اليد  وستقام في الثالث  والعشرين من تشرين ثاني في الصالة الرياضية للمرحلة الثانوية ، فيما تقام بطولة المرحلة الأساسية في الرابع والعشرين من الشهر نفسه في الصالة الرياضية أيضا  .

خامسا : بطولة كرة الطاولة وستقام في الأول من كانون اول في الصالة الرياضية لجميع المراحل .

 

اما بطولات الذكور  فستكون كما يلي :

اولا : بطولة الكرة الطائرة وستقام يوم السادس من تشرين اول في الصالة الرياضية ، للمرحلة الثانوية .  .

ثانيا : بطولة كرة السلة  وستقام في التاسع عشر من تشرين اول في الصالة الرياضية ، للمرحلة الثانوية   .

ثالثا : : بطولة كرة اليد  وستقام في السادس والعشرين من تشرين ثاني في الصالة الرياضية للمرحلة الثانوية ، فيما تقام بطولة المرحلة الأساسية في التاسع    من كانون اول  في الصالة الرياضية أيضا  .

رابعا : بطولة كرة الطاولة وستقام في العاشر من كانون اول في الصالة الرياضية لجميع المراحل .

خامسا :بطولة كرة القدم وستقام يومي الثالث عشر والرابع عشر من تشرين ثاني على ملعبي الشباب وطارق .