الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 - 03:33
آخر تحديث: منذ ساعتين و 9 دقائق
شركة الجبريني تقيم حفل عشاء للعميد وتوزع مكافئات الفوز
الثلاثاء, 01 مارس 2016 - 11:25 ( منذ 5 سنوات و 7 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 8 ساعات و 38 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب الخليل يعتلي صدارة دوري المحترفين بعد فوزه على ثقافي طولكرم
  2. شباب الخليل ينتزع الصدارة بالفوز على بلاطة
  3. ثقافي طولكرم يباغت شباب الخليل والظاهرية يهزم الهلال
  4. شباب الخليل يضم 6 صفقات نارية
  5. 2 مليون شيكل ميزانية العميد
  6. العميد يجدد عقود اثنين من لاعبيه
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  9. ثلاثية شباب الخليل في إسلامي قلقيلية بنهائي كأس فلسطين
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي

الناطق الإعلامي: عبد الرحيم أبو حديد

وزعت شركة الجبريني لصناعة الالبان والمواد الغذائية مكافئات للاعبي شباب الخليل بمناسبة فوزهم في مباراة الكلاسيكو امام شباب الظاهرية بثلاثة اهداف لهدف، وجاء ذلك خلال حفل العشاء الذي اقامته الشركة في مقرها بحضور مدير الشركة م. جهاد الجبريني وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي .

 فبعد قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء شكر  مقدم الحفل عضو الهيئة الإدارية ايمن القواسمي  شركة الجبريني قائلا" بان شباب الخليل دائما يفخر بشركة عريقة على مستوى الوطن مثل شركة الجبريني" مثمنا الدور الكبير الذي تبذله في خدمة عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل .

وبعدها رحب م.جهاد الجبريني مدير الشركة ونائب رئيس نادي شباب الخليل بالحضور وبدأ حديثه بتمنياته الشفاء العاجل لرئيس النادي م. ماهر العويوي، معتبرا ان رعاية شركة الجبريني لشباب الخليل واجب على الشركة كون عميد الأندية عنوان مهم في مدينة الخليل، متحدثا عن التقدم الملحوظ الذي قام به النادي عن العام الماضي ، واثنى على جهد المدير الفني خضر  في إيصال الفريق الى هذا الوضع المميز متحدثا عن الجهد الذي يبذله اللاعبون  مثمنا  دور دائرة الاشراف الرياضي ممثلة بالمشرف الرياضي خميني الأطرش وزملائه  .

وتحدث الجبريني عن التحدي الكبير الذي تقوم به إدارة شباب الخليل وقال "كان لا بد ان ينجح العميد هذا العام وها هو شباب الخليل في المقدمة" مشددا على ضرورة البقاء على نفس النهج حتى ضمان الفوز باللقب.

وفي سياق حديثه أشاد بالدور الكبير الذي يبذله امين الصندوق بلال عاشور وقال ان الاستقرار المالي الذي شهده شباب الخليل لم يكن محض الصدفة بل من خلال العمل الدؤوب الذي يقوم به عاشور وبين الجبريني ان النادي يطمح الى إيجاد عمل اداري مميز وكبير يعمل على استقرار النادي.

وفي كلمته بين المشرف الرياضي خميني الأطرش الدور الكبير الذي تبذله شركة الجبريني في دعم شباب الخليل ، وقال" اننا في العميد نفتخر بهذه الشركة العريقة" واعدا بان يبقى الوضع مميز ويليق باسم الفريق. واكد ان الفوز القادم هدية من اللاعبين لشركة الجبريني.

بدوره اكد امين الصندوق بلال عاشور على استعداد النادي بالالتزام المالي للاعبين وقال اننا في شباب الخليل قطعنا الشوط الأول ونحن في الربع الساعة الأخير من الشوط الثاني ويجب ان ننجز المهمة منتصرين، معتبرا ان كل أعضاء الهيئة الإدارية ولجان النادي مجندة من اجل توفير الرواتب والمستحقات المالية، وقال ان شباب الخليل في العام الماضي لم يبقي أي التزام على النادي، منوها ان الحوافز قادمة بعد نهاية الدوري في حال تحقيق العميد للقب .

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع المكافئات على اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق.

 وممثلا عن الادارة قدم عضو الهيئة الإدارية بسام ادعيس درعا تكريميا لشركة الجبريني على جهودهم.

  • الموضوع التالي

    العميد يهنئ ادعيس بفوزه بانتخابات اتحاد الصناعات البلاستيكية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جمعية قدامى الرياضيين تسعد لتكريم المرحوم "عبدالحكيم غنام"
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر