2024-03-28

طمــون يحقق فوزه الثالث على التوالي ويتصدر مجموعته

2021-08-04

طوباس – ساجد بشارات 

حقق نادي طمون فوزه الثالث على التوالي في اطار تصفيات دوري المناطق , بعد تغلبه على تياسير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب رؤيا قباطية , وبذلك تصدر طمون مجموعته بتسع نقاط وانتقل للدور الثاني .
وبدأت المباراة بالسيطرة الكاملة لفريق طمون على الكرة وهدد مرمى تياسير بأكثر من كرة خطيرة و سجل عبدالله بشارات الهدف الأول براسية تابعها من ركلة ركنية في الدقيقة الأربعين .
وفي الشوط الثاني بدأ فريق تياسير يبحث عن التعادل الا ان حارس عرين طمون حسام سليمان انقذ المرمى في العديد من الفرص , وفي الدقيقة الثمانين احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح تياسير نفذت بنجاح , و سدد ساهر بني عودة كرة صاروخية استقرت في الشباك لتعلن عن الهدف الثاني لنادي طمون. يذكر أن نادي طمون لم يسجل في مرماه الا هدفين وهما من ركلتي جزاء .
وقال رئيس نادي طمون سمير بشارات: سيكمل فريق طمون استعداداته وتدريباته للدور الثاني بقيادة مدربه سعد بشارات وستستمر حملة دعم وتأييد النادي حتى صعوده الى الدرجة الثالثة إن شاء الله .
بدوره اشاد المنسق الاعلامي لنادي طمون ايمن بشارات بجهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا برئيسه اللواء الرجوب , وعبر عن شكره لاتحاد الكرة في الشمال , والجماهير التي ساندت الفريق في المباريات وكانت عاملا اساسيا في تحقيقه الانتصار تلو الاخر , ودعا لمزيد من التعاون لاكمال المسيرة الرياضية في النادي .