2024-03-29

مانشستر يونايتد وليفربول ووست هام يشعلون الصراع على المراكز الأوروبية

2021-09-20

أشعل مانشستر يونايتد وليفربول وويستهام الصراع على المراكز الأوروبية في جدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم بانتصاراتهم الثمينة الأربعاء في ثلاث مؤجلات بالدوري الإنجليزي. 

وتغلب مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس 2 / صفر وسحق ليفربول ضيفه وجاره إيفرتون برباعية نظيفة فيما فاز ويستهام على واتفورد 3 / 1 .

على استاد “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر ، أكد مانشستر يونايتد صحوته وتغلب على كريستال بالاس في مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين بهدفين نظيفين سجلهما داميان ديلاني لاعب كريستال بالاس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وماتيو دارميان في الدقيقتين الرابعة و55 .

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.

وعلى استاد “آنفيلد” حسم ليفربول ديربي ليفربول ، والمؤجل بينهما من المرحلة السابعة والعشرين ، لصالحه برباعية نظيفة أحرزها ديفوك أوريجي ومامادو ساكو ودانيال ستوريدج وفيليب كوتينيو في الدقائق 43 و47 و61 و76 من المباراة التي شهدت طرد خوزي فوينيس موري نجم إيفرتون في الدقيقة 50 .

ورفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة لينفرد بالمركز السابع بفارق ثلاث نقاط أمام ساوثهمبتون وتتبقى مباراة مؤجلة لليفربول وتجمد رصيد إيفرتون عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

وودع ويستهام دوامة التعادلات في الدوري الإنجليزي وعاد للمنافسة بقوة على أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل بفوزه الثمين 3 / 1 على واتفورد في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الثلاثين للمسابقة.

واستعاد ويستهام نغمة الانتصارات في المسابقة بعد أربعة تعادلات متتالية ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد.

وواصل آندي كارول ممارسة هوايته في هز الشباك وافتتح التسجيل في المباراة بهدف مبكر لويستهام في الدقيقة 11 ثم أضاف مارك نوبل الهدف الثاني من ضربة جزاء مع نهاية الشوط الأول للمباراة.

وفي الشوط الثاني ، أضاف نوبل هدفا آخر لويستهام من ضربة جزاء في الدقيقة 53 قبل أن يحرز سيباستيان برودل في الدقيقة 64 هدف حفظ ماء الوجه لواتفورد الذي تجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الثاني عشر.

DPA