الأحد, 16 مايو 2021 - 09:48
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 3 دقائق
شحادة : قدمنا الغالي والنفيس لاسعاد الجماهير وسمران طولكرم قادمون بقوة للمحترفين
الجمعة, 22 إبريل 2016 - 19:18 ( منذ 5 سنوات و 3 أسابيع و يومين و 8 ساعات و 30 دقيقة )

محمد شحادة

    روابط ذات صلة

  1. نديم الشيخ علي : موقعة الثقافي انتهت وعيون "الزعيم" ترنوا لموقعة "العميد" الصعبة
  2. نور أبو حيش : الانتصار على يطا خطوة جديدة في طريق البقاء في دوري المحترفين
  3. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص ومركز طولكرم
  4. الترجي النيصي والسموع يصعدان لدور الثمانية على حساب "مركز طولكرم" وطوباس
  5. مركز طولكرم يكتسح واد فوكين بخماسية
  6. العميد أطرب وأفرح والترجي تقهقر وترنح ..الهلال ينفرد بالصدارة ويطا تعود على الخسارة
  7. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 1 ) مركز طولكرم
  8. ثقافى طولكرم ( 5 ) : ( 0 ) مركز طولكرم
  9. مركز طولكرم ( 1 ) : ( 1 ) شباب الخليل


طولكرم - بال جول - عادل التوم

اعرب المشرف الرياضي لمركز شباب طولكرم ، محمد شحادة عن سعادته بتأهل فريقه لدوري المحترفين ، موضحا انه قاد المسيرة الرياضية في النادي ، وتحمل ضغط وعناء مشوار صعب منذ موسمين حتى وصل لتحقيق الحلم وهو التأهل لمصاف المحترفين .

وتابع بقوله : تعرضت كمشرف رياضي لضغوطات كثيرة خلال الموسم الماضي وهذا الموسم ، الا انني عقدت العزم مع رفاقي لتحقيق حلم الجماهير ، في ظل تخلي البعض عنه ، والهروب من المسؤولية لكن ارادة الله كانت معنا وحققنا ما اردنا .

اما بخصوص المشاركة القادمة في دوري المحترفين وتحضيرات مركز طولكرم قال : بحمد الله اعددنا فريقا من أبناء المركز وبعض لاعبي التعزيز بقيادة الكابتن والمدير الفني مصطفى كنعان ومساعده محمد سليم . واستطعنا بهمة الجميع الوصول لدوري الاضواء ، ولدينا بعض النقص في بعض المراكز سنحاول توفيرها من خلال قائمة من اللاعبين ستعتمد ضمن حساباتنا الفنية خلال الفترة القادمة ، وهدفنا المشاركة والمنافسة لذلك اقول انتظرو السمران والكتيبة القادمة للمحترفين.

ووجه شحادة رسالة شكر ، خص بها الجماهير الكرمية الصفراء ، التي حملت على عاتقها مؤازرة الفريق في كل المواعيد ، واتثبت انها اللاعب رقم 12 خلف الزعيم ، وكانوا بالموعد في كل مرة، ولهم الأثر الكبير بالوصول لما نحن عليه الآن ، وكذلك جهود الفريق بقيادة فادي سليم ، كما وقدم شكره للداعمين ومنهم خدمات مخيم طولكرم ممثلة بمديرها فيصل سلامة ، بنك القدس ، البنك الاسلامي ، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية ، مباركا لهم جهودهم ودوامهم ذخرا لمركز طولكرم وللرياضة الفلسطينية .
كما وشكر اللواء جبريل الرجوب " ابو رامي " ، الذي قدم الغالي والنفيس في نهضة الكرة الفلسطينية حتى وصلت الكرة الفلسطينية وقضيتها للعالم الخارجي ، وكانت رقما صعبا في كل المناسبات ، وشكر الامين العالم للاتحاد عبد المجيد حجة لما يقدمه من جهد اداري ودعم للاندية المحلية ، ولدائرة التسجيل في الاتحاد ، وغسان قعدان الرئيس الفخري لمركز طولكرم الذي واكبهم طوال الموسم وساندهم ماديا ومعنويا .

  • الموضوع التالي

    شباب الخليل يحقق فوزاً صعباً على سلوان ويتأهل لدور الـ 8
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الهندي يضع استقالته على طاولة التفاح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر