2024-04-19

جباليا تتزين في حفل ختام بطولة قدامى الرياضيين

2020-08-06

غزة _ إيهاب أبو الخير

توج فريق الرحمن ببطولة جباليا الرياضية لقدامى الرياضيين التي نظمها جروب الرياضة سبورت ” الرياضية تجمع ولا تفرق” بعد فوزه على فريق الشروق بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الوحدة المعشب في مدينة جباليا مساء الجمعة وسط حضور جماهير كبير.

 فبحضور المختار فتحي عبد ربة مختار آل عبد ربة صالح والحاج طلال أبو الخير مؤسس نادي جباليا النزلة والعقيد أسعد الحرثاني مدير مركز شرطة جباليا، وراعي البطولة الحاج محمد أحمد صالح” أبو هاني ” والعديد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية.

 افتتحت مراسم المباراة النهائية بدخول كلا الفريقين لأرضية الملعب ومصافحة الشخصيات الرياضية والوطنية الحضارة، ومن ثم عزف السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أروا ح الشهداء.

وجاءت المباراة مثيرة ومشوقة من كلا الفريقين وحفلت بالندية والفرص العديدة المهدرة من كلا الفريقين في مباراة استحقت ان تكون المشهد الختامي للبطولة

  وفي ختام اللقاء تم تتويج فريق الرحمن بلقب بطولة القدامى حيث تسلم الكأس الدكتور نضال عبد الله والذي قام بدوره بإهداء الكأس لعائلة الراحل خالد أبو الخير في لفتة طيبة قوبلت باستحسان الجميع

وجاءت الجوائز الفردية في البطولة على النحو التالي:

– الدكتور أحمد وداود عبدربه هداف البطولة برصيد 11 هداف.

– الكابتن عبد الله أبو الخير أفضل حارس مرمى.

– الكابتن ناصر أبو الحسنى أفضل اخلاق رياضية.

– أفضل لاعب بالمشاركة (رضوان رضوان، موسى جنيد، عاشور دردونة)

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من الكابتن عارف الجمل والكابتن أدهم عبد العال وقام بالتعليق على المباراة الكابتن محروس جنيد.

وفي ختام اللقاء تم تكريم بعض من الشخصيات الرياضية في مدينة جباليا أصحاب البصمات المميزة في كرة القدم وسط أجواء احتفالية مميزة.

يشار إلى أن هذه البطولة الأولى من ونوعها في مدينة جباليا بتنظيم من جروب سبورت رياضة، حيث ضمت اللجنة المنظمة كلاً من ناصر أبو الحسنى، فوزي حمودة، عبد الله أبو الخير، علاء علوان، إسماعيل أبو جبل، محمد أبو الحسنى، محمد ضميدة وعبد المعطي عبد ربة.

الجدير ذكره أن هذه البطولة تأتي ضمن الأنشطة المتواصلة التي ينظمها جروب الرياضة سبورت والتي تهدف لتعزيز التواصل مع الأسرة الرياضية في مدينة جباليا وخارجها وتفعيل دور الشباب في المسيرة الرياضية.