2024-03-28

سرية رام الله يحافظ على لقب دوري جوال للموسم الثاني على التوالي

2020-10-31

رام الله  – وجدي الجعفري- حافظ فريق سرية رام الله على لقب كأس دوري جوال لكرة السلة للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه في الاسبوع السابع عشر على أرثوذكسي رام الله بالنتيجة 72.56.

وقبض السرية على اللقب بعد انتصاره على رام الله بالنتيجة 72.56 في المباراة التي دارت احداثها في ملعب سرية رام الله بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب وامينه العام عزيز طينة ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة وجماهير جلهم من مشجعي سرية رام الله.

السرية الذي غاب عنه قائده إبراهيم حبش لأسباب خاصة قدم مباراة كبيرة رافعا رصيده النقطي لـ 33 مبتعدا عن صاحب المركز الثاني بفارق 6 نقاط، فيما بقي الأرثوذكسي في ذيل الترتيب برصيد 20 نقطة وقد غاب عنه الأجنبي الذي غادر الفريق بعد انتهاء عقده.

ويلتقي سرية رام الله في المباراة الختامية للدوري فريق بيرزيت يوم الأحد 4 أيلول في صالة سرية رام الله عند الساعة السابعة والنصف مساءً

المباراة بمجملها كانت ندية بين الفريقين، افتتحها المقاتل تامر حبش بثلاثية، رد عليه الرائع يوسف زكاك بنقطتين.

الفريقان نوعا بين دفاع المنطقة والرجل لرجل، وكان لغياب أجنبي رام الله تأثير على الفريق خاصة من تحت السلة بالمقابل كان لحضور أجنبي سرية رام الله انطوني إضافة نوعية مع الفريق وساعد بشكل ملحوظ في تحقيق الفوز الى جانب باترك سهواني وكيفن حبش وداوود قويدر الذي أصيب خلال المباراة في عينه ونقل على اثرها إلى المشفى لتلقي العلاج مع تمنياتنا له السلامة والشفاء العاجل.

ونفذ يوسف زكاك والنجم بولص سابا وخليل الحصري وعمار جلايطة  محاولات كثيرة لكنها لم تترجم الى فوز امام قتالية وافنيات وروح سرية رام الله.

وحسم السرية كافة أرباع المباراة (21-17)، (19-15)، (13-11)، (19-13).

الحكام: مفلح عقل، خالد السمحان، هيثم حوشية.

سجلها: مفيد عبد الله، ووقتها سليمان نصري، 24 ثانية بسام ابو ثابت.