2024-03-29

سان جيرمان يقلب الطاولة على لودوجوريتس ويهزمه بثلاثية بدوري الأبطال

2021-04-10

وكالات –  حقق سان جيرمان فوزا ثمينا ومستحقا على لودوجوريتس رازجراد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا.

وبادر الفريق البلغاري بالتسجيل في الدقيقة 16 عن طريق ناتانايل، قبل أن يتعادل بليس ماتويدي لسان جيرمان في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني أضاف أدينسون كافاني الهدف الثاني للفريق الفرنسي في الدقيقة 56، قبل أن يهدر كوزمين موتي ركلة جزاء للفريق البلغاري في الدقيقة .59

وجاء عقاب سان جيرمان سريعا على إهدار ركلة الجزاء، بعدما سجل كافاني الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة .

وكما حصد أرسنال الانجليزي انتصاره الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه 2 / صفر على ضيفه بازل السويسري في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بالمسابقة اليوم الأربعاء، الذي شهد أيضا فوز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه لودوجوريتس رازجراد 3-1

وتصدر سان جيرمان المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف أمام أرسنال، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما تجمد رصيد رازجراد وبازل عند نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وفي العاصمة البريطانية لندن، سجل ثيو والكوت الهدفين الأول والثاني لفريق أرسنال ( الملقب بـالمدفعجية) في الدقيقتين السابعة، والسادسة والعشرين.