2024-03-29

أبو نوارة : سيكون للتفاح بصمة واضحة في الدورى وهذا اللقب يراودني !

2021-06-21

غزة – بال جول

اعاد الأسمرانى  محمد أبو غواش  الشهير بــ ” أبو نوارة ”  توهجة ولمعانه بعد مرور أربع جولات من دورى الوطنية موبايل الممتاز رفقة الفريق المنضم اليه حديثاً ” التفاح ”  وتمكن من فرض تفوقة على كل مهاجمى الفرق المنافسة في البطولة بعد امضاءه على 3 أهداف وضعته على صدارة هدافى الدورى .

 المخضرم ” أبو نوراة ”  اختار  التفاح في محطتة الكروية الثالثة في الدورى الممتاز بعدما دافع عن ألوان العميد غزة الرياضى وانتقل منه لتمثيل الزعيم شباب رفح في موسم واحد  لم يلفت به الأنظار .

تألق صاحب الـ 30 عاماً مع التفاح  مع انطلاق البطولة أرجعه فى حديثه الى PalGoal.com  لعدة أسباب بعد التوفيق الله  ،  أهمها  استعادة الثقة بفضل المدرب القدير والصاعد بقوة سامى النشطى وثانيها روح المحبة والهمة العالية على تقديم موسم يليق بكتيبة التفاح بعد عودتها الى مصاف اندية دورى الكبار .

ولم يغفل أبو غواش رضا والديه  وإصراره الشديد على اثبات ذاته من جديد إضافة الى جمهور التفاح الوفى الذى يساند الفريق بقوة  وأصدقائه من قرية الزوايدة مقر اقامته خير الداعمين والمساندين حسب وصفه .

واستبعد أبو غواش أن يكون انتصار فريقه على بطل النسخة السابقة ووصيفه  مجرد طفرة وضربة حظ ، قائلاً : كل انسان له الحرية في الحديث والتحليل ولكن اقول بوضوح التفاح سيكون له بصمة واضحة وحضور قوى  في الدورى الممتاز ، ويكفى  بان التفاح يلعب بطولة الدورى بنظام الكأس اى كل مباراة نستهدف من خلالها تحقيق الفوز .

وحول المواجهة المقبلة للتفاح أمام فريقه الأم غزة الرياضى ، أوضح بالقول : للعميد مكانة كبيرة في قلبي ، انا حاليا لاعباً بنادى التفاح وهدفنا واضح سنلعب من أجل الفوز بإذن الله .

مختتماً حديثه بتقديم وافر التحية لإدارة نادى التفاح وجمهور الفريق ، متمنياً استمرارهم في المساندة والدعم .