الأحد, 16 مايو 2021 - 22:12
آخر تحديث: منذ ساعة و54 دقيقة
قدامى الدرج يتوج ببطولة الشهيد محمد أبو سعدة
الإثنين, 05 ديسمبر 2016 - 20:01 ( منذ 4 سنوات و 5 شهور و أسبوع و يومين و 21 ساعة و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. قدامى الدرج يسحق نظيره التفاح بخماسية

 

توج قدامى الدرج بلقب بطولة الشهيد محمد أبو سعدة التي نظمها نادي الصلاح على ملعب العنان بدير البلح، بعد فوزه في المباراة الختامية /الأحد/ على قدامى البريج بركلات الحظ الترجيحية 4/3 إثر تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما، وذلك بحضور ذوي الشهيد وزياد أبو سمرة رئيس جمعية قدامى اللاعبين وعدد من الشخصيات الرياضية.

افتتح أحمد أبو سمرة التسجيل لقدامى الدرج وتعادل نعيم أبو ريا للبريج لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، وفي الشوط الثاني تقدم البريج بهدف يوسف نور قبل أن ينجح حسين سليم من تعديل النتيجة لقدامى الدرج، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للدرج بعد نجاحه في التسجيل عبر عبد الناصر صقر وأحمد ابو سمرة ومازن ابو شعر فيما أهدر حازم شتيوى بينما أحرز للبريج نعيم أبو ريا وسمير منصور وأهدر يوسف نور وناهض ميط، ليتوج قدامى الدرج وسط فرحة جماهيره.

وشهدت المواجهة تألقاً لافتاً للاعبي الدرج يتقدمهم إسماعيل الشوبكى ووائل قويدر وحسام مقبل وحارس المرمى نهاد كردش، فيما أدار اللقاء من الناحية التحكيمية، الحكمان عبد السلام ابو موسى وعبد السلام أبو سليسل، مع تزيينها بصوت المعلق الرياضى أحمد سعد.

وعقب التتويج، قدم قائد نادي الدرج رياض الزيتونية الشكر للسيد محمد خلف رئيس النادي على دعمه المتواصل للفريق، مشيداً في الوقت ذاته بجهود يوسف الحتو عضو مجلس إدارة النادي وبكر مرتجى مسئول اللجنة الرياضية لشرق غزة وصالح مبروك المشرف العام للبطولة، إضافة إلى هشام أبو سمرة مدير ملعب العنان الرياضي .

بدوره أثنى محمد خلف رئيس نادي الدرج الرياضي على جهود اللاعبين وأدائهم طوال لقاءات البطولة، مؤكداً أن اللاعبين ظهروا بصورة تليق باسم النادي وكانوا عند حسن ظن الجميع، متمنياً لهم التوفيق في المواجهات والبطولات القادمة.

  • الموضوع التالي

    كرة قدم .. جدولة مباريات الاسبوع السابع لدوري الدرجه الثانيه
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    بإشراف الفيفا... اتحاد الكرة يفتتح دورة اللياقة البدنية
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر