2024-04-19

أرسنال يكتسح سوانزي .. وكارول يزين فوز وست هام على بالاس بهدف رائع

2020-09-23

وكالات – انتفض فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق فوزا عريضا برباعية نظيفة على مضيفه سوانزي سيتي ضمن منافسات الجولة 21 اليوم السبت.

ويأتي فوز أرسنال بعد تعادله في الجولة الماضية خارج ملعبه أمام بورنموث بنتيجة 3-3، ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 44 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن تشيلسي الذي يلعب في وقت لاحق اليوم أمام ليستر سيتي.

افتتح الفرنسي المتألق أوليفيي جيرو أول أهداف المباراة في الدقيقة 37، قبل أن يضيف لاعبا سوانزي كورك ونوتن هدفين بالخطأ في مرمى فريقيهما في الدقيقتين 54 و 67، ثم اختتم الدولي التشيلي الكسيس سانشيز رباعية الجنرز في الدقيقة 73.

وفي الجولة ذاتها، استمرت البداية غير الموفقة لسام الاردايس كمدرب لكريستال بالاس على ملعب ناديه القديم وست هام يونايتد إذ سجل آندي كارول هدفا مذهلا في الفوز 3-صفر باستاد لندن الاولمبي.

وعانى وست هام من أسبوع سيء شهد رفض ديميتري باييه اللعب للنادي لكن هدف كارول في الدقيقة 79 – من ركلة خلفية عقب تمريرة عرضية من ميخائيل أنطونيو – أعاد البسمة لمشجعي الفريق اللندني.

وجاء هدف كارول بعد 11 دقيقة من افتتاح سفيان فيغولي التسجيل من مدى قريب بهدفه الأول في الدوري الانجليزي وأكد بعدها مانويل لانتسيني انتصار وست هام بانطلاقة رائعة قبل أربع دقائق على النهاية.

وسيتحسر بالاس على اهدار جيمس تومكينز لاعب وست هام السابق فرصة سهلة والمرمى مفتوح في أخطر فرص الشوط الأول كما تركت النتيجة الاردايس بلا أي انتصار بعد أول خمس مباريات له مع الفريق.

وارتقى وست هام إلى المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد بالاس عند المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

وفي باقي المباريات، فاز بيرنلي على ساوثهمبتون 1-0، وهال سيتي على بورنموث 3-1، وستوك سيتي على سندرلاند بالنتيجة ذاتها، بينما تعادل مدلسبره وواتفورد سلبيا.