الأربعاء, 28 يوليو 2021 - 23:17
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 11 دقيقة
خان يونس: اللجنة الرياضية تهنئ نادي الأمل بالصعود لدوري الدرجة الثانية
الجمعة, 26 مايو 2017 - 03:09 ( منذ 4 سنوات و شهرين و يومين و 23 ساعة و 8 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. نادى الأمل يتصدر دوري الشهيد رمزي جابر لكرة الطائرة

خان يونس – المكتب الإعلامي للنادي
 زار وفد من اللجنة الرياضية الحركية في محافظة خان يونس نادي الأمل الرياضي للتهنئة بالصعود لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم لموسم 2016 – 2017م.
 وضم الوفد د. أنور موسى عضو الهيئة الادارية، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بخان يونس، ونائبه أ. محي النجار، وأعضاء اللجنة الرياضية، وكان في استقبالهم أ. أيمن أبو ليلة رئيس النادي وأعضاء مجلس الادارة.
وهنأ د. موسى ادارة نادي الأمل على هذا الانجاز الكبير بصعودهم لدوري الدرجة الثانية، متمنياً لهم التوفيق خلال مسيرتهم القادمة، وتحقيق مزيداً من الانجازات.
 ودعا د. موسى ادارة النادي المضي قدماً نحو تطوير المنظومة الرياضية داخل النادي، والحفاظ على المكتسبات الذي حققها النادي خلال السنوات الماضية.
 بدوره أشاد أ. النجار بجهود ادارة نادي الأمل على تحقيق هذا الانجاز الذي طال انتظاره، مؤكداً أن اللجنة الرياضية الحركية ستكون داعماً لجميع الاندية، وتحقيق مطالبها من أجل مواصلة طريق الانجازات والالقاب.
 بدوره رحب أ. أبو ليلة بوفد اللجنة الرياضية على هذه الزيارة، شاكراً لهم حضورهم وتهنئتهم للنادي بالصعود، موضحاً أن اللجنة الرياضية لها دور كبير في دعم الأنشطة الرياضية بمحافظة خان يونس.
 وأكد أن مجلس إدارة النادي والجهاز الفني والمدربين واللاعبين والمشجعين والمحبين للنادي سطروا مع بعض بعضا هذا الإنجاز الكبير ، موضحاً أن هذا الإنجاز يضاف الى سلسلة إنجازات حققها المجلس مؤخراً أبرزها تأهل فريق الطائرة للدرجة الممتازة والتنس للدرجة الثانية وانشاء مجمع الأمل التجاري وافتتاح ملعب معشب وافتتاح صالة لياقة وكمال أجسام وحديد وساونا بالإضافة الى ممارسة 15 لعبة في الفنون القتالية والألعاب الفردية أبرزها الباركور والننشاكو والتايكوندو.
 وفي نهاية اللقاء قدمت اللجنة الرياضية درع تكريمي لإدارة نادي الأمل.

  • الموضوع التالي

    أكاديمية المحترفين تعقد لقاءً تدريبياً حول إصابات الملاعب
      غزة
  • الموضوع السابق

    اللجنة المنظمة تجدول مواعيد مباريات بطولة "بيبسي" الرمضانية لمواليد 97
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر