2024-03-29

اللواء الرجوب يستقبل وفداً من أكاديمية نادي الجزيرة الأردني في مقر اتحاد كرة القدم

2020-11-24

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، في مكتبه بمقر الإتحاد بالرام، وفداً من أكاديمية نادي الجزيرة الأردني لكرة القدم.

 

ورحب الرجوب بوفد أكاديمية نادي الجزيرة الأردني، معرباً عن سعادته بتواجدهم في فلسطين، معتبراً أن هذه الزيارات المتواصلة من الأخوة في المملكة الاردنية الهاشمية تأتي في إطار الدعم المتواصل للشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية بشكل خاص، مؤكداً أن الزيارة تعتبر جزء من التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على مدار الأعوام الماضية.

 

بدوره شكر رئيس الوفد غيث اللواء الرجوب وكادر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حفاوة الاستقبال، مثمناً دور اللواء الرجوب في النهوض بالرياضة الفلسطينية وتطويرها خلال السنوات الأخيرة ووصولها إلى مستويات متقدمة.

 

هذا وتأتي زيارة  أكاديمية نادي الجزيرة الأردني إلى فلسطين بناءً على دعوة من أكاديمية أطفال بلا حدود بالتنسيق مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حيث تم استضافتهم في مقر مدينة الأمل الشبابية في أريحا، لخوض عدة مباريات ودية بالإضافة إلى زيارة عدد من الأماكن الدينية والتراثية في محافظات الوطن.

 

ويتكون الوفد الأردني من هشام غيث رئيس الوفد، بسام أبو جاموس المدير الإداري، إسماعيل أبو سيف المدير الفني، بالإضافة على عدد من الإداريين ولاعبي الأكاديمية.