السبت, 31 يوليو 2021 - 15:50
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 35 دقيقة
اتحاد ألعاب القوى يُسلم اللجنة الاولمبية التقرير الفني والإداري لبطولة طوكيو "2"
الأحد, 22 أكتوبر 2017 - 22:43 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و أسبوع و يوم و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تحديد موعد إقامة المباراة النهائية لبطولة طوكيو بين اتحاد خانيونس والصداقة
  2. ودياً.. خدمات خانيونس يتغلب على المصدر استعداداً لبطولة طوكيو
  3. إجراء قرعة بطولة كأس طوكيو للشباب تحت 19 عاماً
  4. الاربعاء : سحب قرعة بطولة كأس طوكيو للشباب .
  5. اتحاد ألعاب القوى يجرى اختبارات الفئات المختلفة للعدائين ولاعبي المنتخب الوطني بغزة
  6. الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يتسلم رسميا المضمار الأول بملعب اليرموك بغزة

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد:

 

سلم الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى التقرير الفني والإداري لبطولة القطاع للفئات العمرية طوكيو " 2 ", وذلك مساء السبت 21-10-2017 حيث تسلمه محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية, وتم مناقشة ترتيبات بطولة المضمار المزمع إقامتها في الأول من نوفمبر المقبل على مضمار ملعب اليرموك.

 

وأشاد محمد "العمصي" خلال اللقاء بجهود الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وحرصه على النهوض باللعبة, مشيراً أن الاتحاد أصبح يُشكل منظومة متكاملة على صعيد لجانه وكوادره.

 

وقال "العمصي" أن اللجنة الأولمبية قامت بتنظيم العديد من البطولات مع كافة الاتحادات الرياضية ضمن أجندة بطولة طوكيو "2" بدعم من برنامج الأمم المتحدة الانمائي undp وبتمويل من الحكومة اليابانية.

 

وأكد "العمصي" على أن اللجنة الأولمبية تشد على أيدي الاتحاد لأنه عليه مسئولية كبيرة في انتقاء اللاعبين الأبطال للاستعداد للاستحقاقات الخارجية.

 

بدوره ثمن د. رمزي القرم جهود اللجنة الأولمبية وحرصها على متابعة سير العمل في الاتحادات الرياضية من أجل مواصلة عملية النهوض والرقي بالرياضة الفلسطينية.

 

وأطلع د. "القرم" "العمصي" على أخر الترتيبات التي وضعها الاتحاد للتحضير لبطولة المضمار ضمن أنشطة بطولة طوكيو "2" التي ستقام في الأول من نوفمبر المقبل على مضمار ملعب اليرموك بمدينة غزة.

 

وأكد د. "القرم" على حرص الاتحاد الدائم على تطوير منظومته ومتابعة كل كبيرة وصغيرة من أجل الاستعداد للاستحقاق المقبلة على الصعيدين المحلي والخارجي.

 

يذكر أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى نفذ مساء الاثنين الماضي  9-10-2017بطولة القطاع للفئات العمرية طوكيو "2" من أمام ميناء غزة على شاطئ البحر, بمشاركة ما يقارب 805 مشارك من كلا الجنسين يمثلون الأندية والهيئات والمراكز الشبابية, برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية, وبدعم من الـ "UNDP" وبتمويل من الحكومة اليابانية.

 

وتوزعت أعداد المشاركين من منظومة الاتحاد في كافة المحافظات حسب الأندية والمراكز والهيئات والاكاديميات على النحو التالي : "المشاركين من الذكور580 مشارك توزعوا على فئات "المشاركين من فئة الناشئين 200 لاعب ومن فئة الشباب 220 لاعب, ومن فئة الرجال 160 لاعب", أما إجمالي المشاركات من الإناث في السباق من كافة الأعمار 225 لاعبة توزعوا على الأندية والمراكز والأكاديميات الرياضية بمحافظات غزة.

 

  • الموضوع التالي

    السرية يواصل طي صفحات الفرق السلوية بعبوره اسلامي بيت لحم
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    فيلم"يلا يلا" السينمائي حول كرة القدم الفلسطينية يبدأ عرضه اليوم في مسرح رام الله البلدي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر