السبت, 22 يناير 2022 - 13:00
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 56 دقيقة
جمعية قدامى الرياضيين تقرر اطلاق سلسلة فعاليات رياضية بالذكرى 13 لاستشهاد الرمز "أبو عمار"
الخميس, 26 أكتوبر 2017 - 14:57 ( منذ 4 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و 6 أيام و ساعة و دقيقتين )

    روابط ذات صلة

  1. وفد من قدامى الرياضيين يزور الرياضي الكبير توحيد مرتجى ضمن حملة التواصل الاجتماعي

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين: قرر مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين اطلاق سلسلة فعاليات رياضية احياءً للذكرىالثالثة عشر لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" تحت عنوان "ذاكرة شعب ومسيرة وطن" . 

 

واعتمدت الجمعية خلال اجتماعها الذي عقد ظهر الأربعاء25-10-2017 في مقر الجمعية باللجنة الأولمبية الفلسطينية إقامة ثلاث بطولات "كرة قدم, وكرة سلة, وكرة يد" برعاية شركة البيان للتجارة العامة.

 

وقال زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, أن إدارة الجمعية قررت اطلاق سلسلة الفعاليات الرياضية في الألعاب الثلاث انطلاق من الخطة التي تنتهجها الجمعية لإحياء ذكرى استشهاد القادة الكبار وعلى رأسهم "أبو عمار" لما قدموه من تضحيات للوطن وكذلك اطلاق فعاليات في المناسبات الوطنية.

 

وأضاف "أبو سمره" أنه سيعقد اجتماعاً مع لجنة كرة القدم, ولجنة كرة السلة ولجنة كرة اليد يوم السبت المقبل من أجل تحديد الوقت المناسب لإطلاق سلسلة الفعاليات ومناقشة سبل انجاح الفعاليات بصورة مشرفة تليق باسم وتضحيات القائد الرمز "أبو عمار" وبتاريخ الجمعية التي تقيم فعاليات رياضية في ذكرى استشهاده كل عام.

 

وأكد "أبو سمره" أن الجمعية سوف تقوم بإقامة مهرجان مركزي لتتويج أبطال سلسلة الفعاليات الرياضية يوم 11 / 11 الذي يصادف الذكرة الـ 13 لاستشهاد القائد الرمز "أبو عمار".

 

جدير ذكره أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تعتمداطلاق فعاليات رياضية كل عام تحمل اسم القائد الرمز "أبو عمار" منذ استشهاده, كما أن الجمعية تقيم أيضاً فعاليات رياضية في ذكرى استشهاد القادة الكبار "الياسين, وأبو علي مصطفى والشقاقي .. إلخ" تحقيقاً لمبدأ الوحدة الوطنية الذي يعتبر منهج ومسار للجمعية.

  • الموضوع التالي

    خالد الوادية يناقش سبل التعاون المشترك مع اتحادات غرب أسيا لرفع الأثقال
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    إلتشي يحرج أتلتيكو مدريد ويفرض عليه التعادل
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر