2024-03-28

مانشستر يونايتد يعبر بنفيكا وسيسكا موسكو يقلب الطاولة على بازل

2021-08-05

تربع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على قمة مجموعته بمنافسات دوري أبطال أوروبا، مواصلاً السير بخطى ثابتة في البطولة الأوروبية بفوز جديد على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين، في الجولة الرابعة على ملعبه أولد ترافورد.

 

في بداية اللقاء أهدر الفرنسي أنتوني مارسيال ركلة جزاء لمانشستر يونايتد بالدقيقة 14 تصدى لها ميل سفيلار حارس مرمى بنفيكا، وعقب مرور 4 دقائق تألق دي خيا بالتصدي لكرة خطيرة لبنفيكا وحولها لركنية.

 

واستمرت محاولات لاعبي مانشستر يونايتد خاصة الثنائي روميلو لوكاكو ونيمانيا ماتيتش، وفي الدقيقة 45 سدد ماتيتش كرة قوية لتصطدم بسفيلار حارس بنفيكا وتدخل المرمى وتسفر عن هدف أول لمانشستر يونايتد.

 

وبشوط المباراة الثاني نجح مانشستر يونايتد في تسجيل هدف ثاني، من ركلة جزاء سددها دالي بليند بالدقيقة 77.

وانتهت المواجهة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده للنقطة 12 في صدارة المجموعة، يليه بازل بـ6 نقاط متساويًا مع سيسكا موسكو، ويتذيل بنفيكا مجموعته برصيد خالِ من النقاط.

 

نجح فريق سيسكا موسكو في قلب الطاولة على فريق بازل والفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

تقدم بازل السويسري في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول عن طريق هدف اللاعب لوكا زوفي، ولكن آلان زاجويف تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65، وفي الدقيقة 79 تقدم الضيوف بهدف اللاعب ونتوس ويرنيلووم.

ولم يشارك اللاعب المصري عمر جابر في تلك المباراة حيث غاب عن التشكيلة الأساسية وكذلك لم يتواجد على دكة البدلاء.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد سيسكا موسكو إلى 4 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد بازل عند 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف.