2024-03-28

الثانية: العطاء يعزز صدارته بالتعادل مع العودة وفوز كبير للأقصى على إتحاد الدير

2020-12-04

خانيونس – بال جول

عزز نادي العطاء صدارته لفرع الوسطى والجنوب بدوري الدرجة الثانية بالمحافظات الجنوبية بعدما اجبر ملاحقه ومنافسه العودة على نتيجة التعادل السلبي في لقاء احتضنه ملعب المدينة الرياضية شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع ضمن مباريات الاسبوع السادس.

ارتفع رصيد العطاء إلى 11 نقطة منفرداً بصدارة المجموعة, فيما ارتفع رصيد العودة إلى 9 نقاط متراجعاً للمركز الثالث خلف الأقصة الثاني بفارق الأهداف.

وعلى ملعب النصيرات وسط القطاع انتزع نادي الاقصى الرياضي المركز الثاني بعد فوزه الكبير على ضيفه إتحاد دير البلح بخمسة أهداف لهدف.

وتناوب في تسجيل خماسية الأقصى كل من مهند مصلح من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة وبهاء الدين أحمد في الدقيقة 16 وعبدالله إسماعيل في الدقيقة 71 إسماعيل أبو نادي في الدقيقة 84 وعبدالله الحفني في الدقيقة 85, بينما دون هدف إتحاد دير البلح الوحيد أحمد المقاطعة في الدقيقة 15.

ارتفع رصيد الاقصى إلى 9 نقاط متقدمأً للمركز الثاني أمام العودة الذي تراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف, وتجمد رصيد إتحاد الدير عند النقطتين بالمركز الأخير.

ولحساب فرع غزة والشمال انتزع نادي بيت حانون الرياضي فوزأً صعباً على ضيفه إتحاد جباليا بهدف نظيف في لقاء جمع الفريقين ملعب بيت حانون شمال القطاع.

ويدين بيت حانون بهذا الإنتصار للاعب معاذ الزعانين الذي دون هدف المباراة الوحيد والفوز بالدقيقة 28.

ارتفع رصيد بيت حانون إلى 12 نقطة بالمركز الثاني خلف المتصدر خدمات جباليا بفارق الأهداف, فيما توقف رصيد إتحاد جباليا عند النقطتين بالمركز السادس وما قبل الأخير.