2024-04-18

هلال القدس يلاقي السويق العماني غدا الاثنين على ملعب الجامعة العربية الامريكية في جنين

2021-03-02

القدس – الناطق الاعلامي تامر عبيدات- ينتظر الشعب الفلسطيني غدا الاثنين الساعه الخامسة مساء فريق هلال القدس لتمثيل الوطن في المهمه الاسيوية امام السويق العماني على ستاد الجامعه العربية الأمريكية في مدينة جنين ضمن ملحق بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

ويسعى اسود العاصمة لتحقيق نتيجة جيده او الحسم في مباراة الذهاب قبل ان يلاقي نفس الفريق في مباراة الاياب في التاسع والعشرين من الشهر الجاري في العاصمة العمانية مسقط.

هذا ويضم الفريق العماني عدد كبير من لاعبي المنتخب العماني الذين حققو لقب بطولة الخليج الاخيرة بعد الفوز على الامارات بركلات الترجيح ..

ويدعو نادي هلال القدس كافة مؤازريه وابناء الشعب الفلسطيني لحضور المباراة التاريخية دعما واسنادا للعاصمة القدس الشريف ومؤازرة لممثل فلسطين الوحيد في البطولة نادي هلال القدس .

واكد امين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي ان الاستعدادات على قدم وساق حيث تعمل ادارة الهلال على مدار الساعه بهدف انجاح الاستحقاق القادم والمباراة المهمه التاريحية لنادي الهلال باستضافة السويق العماني كما ان جميع الترتيبات كانت حسب الاصول وموفقة ويوم السبت وصلت بعثة الفريق العماني الى ارض الوطن ونحن نرحب بهم اما على صعيد الترتيبات الكاملة تم تجهيزالامور اللوجستية بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونوجه لهم التحيه بناء على تقديم كل التسهيلات بانجاح هذه المباراة العظيمة من ناحية اخرى يجري نادي الهلال معكسرا مغلق بمدينة جنين استعدادا للمباراة ووفرنا كل سبل الراحه للفريق ونتامل ان يكون على حسن المستوى ونتامل ان نرفع اسم فلسطين عاليا ونحقق نتيجة ايجابية تعزز وجودنا وصمودنا كمقدسيين ووضع اسم القدس بجميع المحافل ودائما تكون متصدرة الحدث باذن الله .

اما المدير الفني لنادي هلال القدس خضر عبيد قال ان معنويات الفريق عالية خاصة بعد التعرف على مستوى الفريق العماني وهو فريق ممتاز ونحن نلعب امام فريق محترم متصدر الدوري العماني الا ان لاعبينا يتمتعون بروح عاليه ومعنويات مرتفعه وهدفهم اللعب من اجل الفوز ونحن نبحث عن الحصول على البطاقة من ملعب جنين