2024-03-28

الرجوب والجودر يلتقيان بالوفد الشبابي الفلسطيني

2020-08-13

 البحرين – بال جول –  التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ووزير شؤون الشباب والرياضة البحريني، هشام الجودر، بالوفد الشبابي الفلسطيني المتواجد في البحرين، في قاعة استاد البحرين الوطني بمدينة عيسى، بحضور سفير دولة فلسطين في البحرين السفير خالد العارف.

ورحب الوزير، الجودر، باللواء الرجوب وكافة الحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، كما وجه الشكر لفلسطين قيادة وشعبا على الاستقبال الرحب الذي حظي به اثناء زيارته في احتفالية “القدس عاصمة الشباب الاسلامي للعام ٢٠١٨” خلال الشهر المنصرم، حيث لامس معاناة الشعب الفلسطيني وصمودهم على أرض الواقع، وعبر عن سعادته بوجود الوفد الشبابي الفلسطيني في مملكة البحرين.

من جهته أشاد اللواء الرجوب بقيادة البحرين الرشيدة وعلى رأسهم الملك حمد بن عيسى ال خليفة على السياسة الحكيمة الثابتة اتجاه القضية الفلسطينية، من خلال الجهود التي تبذلها البحرين في كافة المحافل الإقليمية والدولية من أجل فلسطين وشبعها وقضيتها العادلة، مشيرا  إلى أهمية الزيارة الأخيرة لوزير الشباب والرياضة البحريني الذي تفاعل مع الشارع الفلسطيني وما يعانيه من انتهاكات الاحتلال ومحاولاته لكسر الارادة الحرة لديه، وعايش الصمود الفلسطيني على أرضه وتمسكه بحقه حتى نيل استقلاله وحريته، مؤكدا على أن الوزير الجودر كان من  خير السفراء لفلسطين بعد زيارته الأخيرة لها.

وأكد الرجوب على تمسك الفلسطينيين بعمقهم العربي وحرصهم الدائم على التواصل مع الشعوب العربية كافة، الأمر الذي يتطلب بالضرورة أن ينتهج كافة العرب نهج وزير الشباب والرياضة البحريني في زيارة فلسطين وكسر الحصار عنها لما يشكل ذلك من زيارة واضحة للاحتلال بأن الفلسطينيين ليسوا وحيديين وأن العرب معهم دوما.

وفي سياق آخر أكد الرجوب أنه على الرغم من أهمية زيارة الوفد الشبابي إلى البحرين إلا أنها ستتكلل بالنجاح بقدوم وفد شبابي بحريني إلى فلسطين.

وشكر الوفد الشبابي وزارة شؤون الشباب والرياضة والقائمين على برنامج الزيارة، والتي تعرف الوفد من خلالها على تاريخ وحضارة البحرين القديمة والسير في تسلسل تطورها وتحضرها، حيث شمل البرنامج زيارات ميدانية لأماكن ومؤسسات وطنية وشبابية بالإضافة إلى الجانب الترفيهي.