2024-03-28

رابطة اندية القدس تكرم نادي العيسوية لصعوده الى درجة الاحتراف الجزئي

2020-08-03

القدس – بال جول –  بدأت رابطة اندية القدس بتوزيع الاثاث المكتبي على انديتها في المدينة والمستفيدة من مشروع دعم وتمكين اندية القدس الممول من البنك الاسلامي للتنمية وبإدارة المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار / بكدار والذي تنفذه الرابطة بالإنابة عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة ، .

وباشرت شركة  مصانع معايعة بتوريد الاثاث المكتبي على الاندية الاربعة عشرة ،وفي خطوة لاقت الترحيب والاشادة قامت الرابطة بتوزيع حصتها من المشروع على هيئة اثاث للأندية الاخرى غير المستفيدة من المشروع ، ومن المتوقع الانتهاء من عملية التوريد خلال الايام القليلة القادمة .

 من جهته اشاد رئيس مجلس ادارة الرابطة احمد سرور بالتزام مؤسسة بكدار بالوعود التي قطعتها على نفسها في الاجتماع الاخير الذي ضم كادر المؤسسة ومجلس الرابطة ومندوبي بعض الاندية المقدسية ،واضاف سرور ان المرحلة الثانية من المشروع والتي تتضمن توريد الاجهزة الالكترونية والصوتية ستبدأ قريبا جدا وتختتم  العملية  بتوريد الادوات الكشفية والرياضية .

ومن جهة اخرى قامت  رابطة اندية القدس ،بزيارة الى  نادي العيسوية  لتهنئته بمناسبة صعوده الى درجة الاحتراف الجزئي ،وضم وفد الرابطة كل من احمد سرور ، بدر مكي ، ياسين الرازم ، عماد قراعين ، محمد البحري ، احمد خميس ومدير الرابطة جمال غوشة ، بالإضافة الى ممثلين عن اندية  الهلال والانصار ومركز مخيم شعفاط ونادي شعفاط ونادي الموظفين ونادي ابناء القدس .

وكان في استقبالهم رئيس النادي عزيز عبيد واعضاء الادارة وجرى في اللقاء مناقشة بعض الامور التي تهم الرياضة المقدسية ،وفي نهاية الزيارة قدمت الرابطة وناديي  الموظفين والانصار دروعا تقديرية لنادي العيسوية بمناسبة صعوده الى درجة الاحتراف الجزئي بكرة القدم متمنية للنادي وادارته التوفيق والنجاح .