2024-03-28

مؤسسة البيرة تستعيد خدمات الدولي تامبوريني

2022-01-24

البيرة – محمود قراقرة: نجحت مؤسسة شباب البيرة باستعادة خدمات لاعبها السابق بابلو تامبوريني ضمن استعدادتها لخوض غمار الموسم الجديد من دوري المحترفين. 

 

وعبر المدرب وليد فارس عن سعادته باتمام هذه الصفقة، مؤكداً على القيمة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب تامبوريني، ومواصلاً حديثه عن مواصلة العمل من أجل تجهيز الفريق لتقديم موسم يليق باسم البيرة الكروي. 

 

فيما عبر اللاعب عن سعادته بالعودة للعب في الدوري الفلسطيني وفي فريق مؤسسة شباب البيرة، متحدثاً عن تجربته السابقة المميزة مع الفريق، ومؤكداً على طموحه الكبير لتقديم موسم مميز مع الفريق البيراوي. 

 

قلب الوسط صاحب الستة وعشرون عاماً بدأ مسيرته الكروية الاحترافية في نادي بالستينو التشيلي، قبل أن يتنقل بين عدة أندية تشيلية منها سانتياغو واندرز و سان لويس دي كيوتا، ومن ثم انتقل للعب للبيرة وشباب الخليل في الدوري الفلسطيني، وفي الموسم المنصرم لعب لفريق سان انتونيو يونيدو في دوري الدرجة الثانية التشيلي. 

 

يذكر أن بابلو تامبوريني سبق له وأن لعب للبيرة في موسم 20152016 في أول تجربة له في الدوري الفلسطيني مقدماً اداءً مميزاً، كما يعتبر أحد أهم الركائز الأساسية للمنتخب الوطني الفلسطيني الذي خاض تصفيات بطولة كأس العالم الأخيرة مع المدرب عبد الناصر بركات.