2024-03-28

نافاس وكارباخال ينضمان لتدريبات ريال مدريد في أمريكا

2021-10-27

أنضم كل من الحارس كيلور نافاس والظهير الأيمن داني كارباخال، لاعبيْ ريال مدريد، لتدريبات الفريق في الولايات المتحدة، تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي، والتي كانت قد توقفت لمدة ساعة؛ بسبب وجود عاصفة كهربائية.

وانضم حارس المرمى الكوستاريكي والظهير الإسباني لتدريبات “الميرينجي”، بعد قضاء إجازتيهما التي حصلا عليها عقب انتهاء كأس العالم 2018 في روسيا.

وبعودتهما لصفوف الفريق أصبح عدد الدوليين الذين شاركوا في المونديال 7 لاعبين، بجانب كل من توني كروس وأسينسيو وأودريوزولا ولوكاس فاسكيز وناتشو، الذين عادوا منذ أيام قليلة.

وكان هذا المران هو الأول للفريق المدريدي في مدينة ميامي الأمريكية، عقب 24 ساعة من وصول البعثة استعدادا للموسم الجديد، والذي يستهله الريال بمباراة كأس السوبر الأوروبي أمام جاره أتلتيكو مدريد في 15 أغسطس/آب المقبل، ولم يكتمل المران على ملعب جامعة فلوريدا الدولية حتى النهاية، بسبب توقفه لمدة ساعة بعد هبوب عاصفة كهربائية شديدة.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد 3 مباريات أثناء وجوده في الولايات المتحدة؛ الأولى أمام مانشستر يونايتد في الأول من أغسطس/آب، والثانية أمام يوفنتوس الإيطالي في الخامس من الشهر ذاته، والثالثة أمام روما الإيطالي في الثامن من الشهر نفسه.