2024-03-29

الحمامي والمطلان أخر صفقات نادي الزيتون والفريق يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

2019-05-20

 

غزة/اللجنة الإعلامية:

أبرم مجلس إدارة نادي الزيتون أخر صفقات الموسم الجديد, ضمن فترة الانتقالات الصيفية, حيث نجح بضم اللاعبين محمد الحمامي للموسم الثاني على التوالي ومحمد المطلان على سبيل الاعارة.

وتم تسجيل اللاعبين على كشوفات النادي عقب الاتفاق على كافة بنود التعاقد بين اللاعبين ولجنة التعاقدات بالنادي المكونة من “عامر أبو سرية, و محمود النادي, و ورافع الوحيدي, وحسام الغرباوي”, بالتشاور مع أحمد دلول رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة, والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد السويركي.

وسينتظم اللاعبين بتدريبات الفريق التي انطلقت بداية الأسبوع الماضي استعداداً للموسم المقبل.

وعبر اللاعبان “الحمامي والمطلان عن سعادتهما باللعب للزيتون, وأكدا أنهما سيبذلان كل ما بوسعهما من أجل اسعاد جماهير ومحبي وعشاق نادي الزيتون.

وبذلك يكون نادي الزيتون قد ضم أحد عشر لاعباً جُدد خلال فترة الانتقالات الصيفية وهي كالتالي تم التجديد لثلاثة لاعبين للموسم الثاني على التوالي وهم “طارق مسعود, ومعاذ أبو النصر, ومحمد الحمامي, وحصل على خدمات اللاعب منذر الدهشان من جاره نادي شباب الزيتون, وضم الحارسان أحمد الحطاب وعبدالله أبو غزة, أما اللاعبون الجدد بقائمة الزيتون فهم عبد الله أبو شمالة, وصهيب أبو نادي, ومحمد المطلان, ومحمد ومحمود البحيصي”.

وعقب اغلاق باب التعزيز بنادي الزيتون تمنى الكابتن محمد السويركي التوفيق والنجاح لكافة اللاعبين المنضمين لكتيبة الزيتون, متمنياً من الجميع أن يركز بشكل كبير على التدريبات مع انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد.

وأكد “السويركي” أنه يعتمد خلال تدريباته هذه الفترة على رفع منسوب اللياقة البدنية من عبر تدريبات خاصة يجريها على الملعب المعشب, لافتاً إلى أنه يعمل على تطبيق برنامج تدريبي متوازن لرفع منسوب الجانبين البدني والفني لدى كافة اللاعبين.