2024-03-29

طوباس واسلامي قلقيلية يتعادلان سلبا في قمة مباريات دوري الأولى

2020-10-29

وفا- انتهت قمة مباريات دوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي” بين طوباس وضيفه اسلامي قلقيلية  بالتعادل السلبي، والتي أقيمت، مساء اليوم السبت، في ختام مباريات الأسبوع الـ17 من الدوري، واحتضنها استاد الجامعة العربية الامريكية في جنين.

وحافظ اسلامي قلقيلية بهذا التعادل على صدارة الدوري رافعا رصيده إلى 33 نقطة، وبقي طوباس الذي تراجع كثيرا في مرحلة الاياب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

وبالتأكيد ستشهد الجولات الخمسة المتبقية من الدوري، منافسات شرسة بين جميع الأندية، سواء التي تنافس على التأهل لدوري المحترفين أو التي تنافس على البقاء في الدوري، خاصة أن الفرق بين الأندية الأربعة الأولى 4 نقاط، كما هو الفريق بين 5 أندية تنافس على البقاء وعدم الهبوط.

وفي بقية مباريات اليوم، حقق شباب العبيدية فوزا ثمينا على العيسوية بهدف وحيد، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، وبقي العيسوية بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة، وحول شباب دورا المهدد بالهبوط فوزا غاليا ومستحقا على ضيفه أبناء القدس بثلاثة أهداف لهدف ليرفه رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، وتجمد رصيد الأبناء عند الـ18 نقطة في المركز التاسع.