2024-03-28

هالاند يتوهج في فوز كاسح للنرويج.. ورومانيا تحرج النمسا بملعبها

2020-11-28

بال جول وكالات

سجل كل من إيرلنج هالاند وألكسندر سورلوت هدفين ليقودا المنتخب النرويجي إلى فوز ساحق 5 / 1 على مضيفه منتخب أيرلندا الشمالية اليوم الاثنين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في دوري القسم الثاني ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب الروماني على مضيفه النمساوي 3 / 2 .

وبادر المنتخب النرويجي بالتسجيل عن طريق محمد اليونسي في الدقيقة السادسة ورد منتخب أيرلندا الشمالية بهدف سجله بادي ماكناير في الدقيقة السادسة.

ولكن المنتخب النرويجي أمطر شباك مضيفه بأربعة أهداف أخرى سجلها هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني في الدقيقتين السابعة و58 وسورلوت في الدقيقتين 19 و47 .

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ، فاز المنتخب الروماني على مضيفه النمساوي بثلاثة أهداف سجلها دينيس ألبيك ودراجوس جريجور وألكسندر ماكسيم في الدقائق الثالثة و51 و70 مقابل هدفين سجلهما كريستوف بومجارتنر وكريم أونيسيو في الدقيقتين 17 و81 .

وفي المجموعة الثانية بنفس القسم ، فاز المنتخب الاسكتلندي على مضيفه التشيكي 2 / 1 وتعادل المنتخب الإسرائيلي مع نظيره السلوفاكي 1 / 1 .

وقلب المنتخب الاسكتلندي تأخره بالهدف الذي سجله جاكوب بيتشيك في الدقيقة 12 إلى فوز ثمين بفض الهدفين اللذين سجلهما ليندون دايكس ورايان كريستي في الدقيقتين 27 و52 من ضربة جزاء.

وفي المجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث ، فاز المنتخب الليتواني على مضيفه الألباني بهدف نظيف سجله دوناتاس كازلوسكاس في الدقيقة 51 . وشهدت المباراة طرد السيد هساي لاعب ألبانيا في الدقيقة 87 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وكانت هذه المجموعة شهدت فوز المنتخب البيلاروسي على مضيفه منتخب كازاخستان 2 / 1 في وقت سابق اليوم.