2024-03-29

كيكي سيتين: برشلونة أخبرني بالإقالة الأربعاء وسنرفع دعوة قضائية

2020-11-27

​بال جول 

أصدر كيكي سيتين المدير الفني السابق لبرشلونة بيان أوضح خلاله أن إدارة النادي أخبرته رسميًا بإقالته أمس الأربعاء، بعد شهر كامل من إعلان الأمر، كما أوضح أنه سيتوجه إلى القضاء بعدما امتنع النادي عن تقديم أي تسوية.

وقرر برشلونة إقالة كيكي سيتين ثم توجه إلى التعاقد مع المدير الفني الهولندي رونالد كومان، دون أن يكون هناك تسوية لعقد المدرب الإسباني الذي يمتد مع الفريق حتى 2022.

وجاء بيان كيكي سيتين الذي نشره عبر “توتير” كما يلي:

يوضح كيكي سيتين وإيدر سارابيا وجون باسكوا وفران سوتو أنه نظرًا لآخر المعلومات المنشورة، نود تقديم التوضيح التالي:

بعد شهر من الصمت المطلق من مجلس إدارة نادي برشلونة، وبعد طلبات مختلفة منا، لم نتلق أخيرًا الاتصالات الرسمية الأولى إلا يوم أمس، عبر الفاكس. تكشف هذه الاتصالات عن النية الواضحة لعدم الامتثال لعقود العمل الخاصة بنا والموقعة بتاريخ 14/1/2020.

في حالتي، كيكي سيتيين، من العلني والمعروف أنه في 17 أغسطس أعلن كل من النادي والرئيس إقالتي فورًا. ومع ذلك، لم يكن الأمر كذلك حتى يوم أمس، 16 سبتمبر (بعد شهر واحد)، عندما أرسلوا لي، ولأول مرة، الخطاب الخاص بالفصل المذكور (بدون أي تسوية).

فيما يتعلق بباقي الجهاز الفني، فقد تم إخطارنا، أمس أيضًا، لدهشتنا، بـ”الانتقال المستقبلي” إلى النادي.

على الرغم من كل ما قيل، فقد اضطررنا إلى وضع حل النزاع في أيدي محامينا، واضطرارنا إلى رفع الدعاوى القانونية المقابلة. وهذا حفاظا على حقوقنا وما تم الاتفاق عليه في يومه مع نادي برشلونة.