الجمعة, 07 مايو 2021 - 10:29
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 43 دقيقة
صلاح يُسجل ويصنع في ليلة تدمير أتالانتا
الأربعاء, 04 نوفمبر 2020 - 00:11 ( منذ 6 شهور و يوم و 19 ساعة و 18 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هل يرحل صلاح عن ليفربول؟
  2. التشكيل المتوقع لمعركة الأبطال
  3. أخيراً ليفربول ينهي عقدة أنفيلد
  4. ليفربول يراقب مدافع ريال مدريد
  5. إنتر ميلان يعزز صدارته بإسقاط أتالانتا
  6. ليفربول يواصل الانهيار بالخسارة من فولهام
  7. هدف المصري محمد صلاح في تشلسي الإنجليزي

بال جول متابعة
تألق الدولي المصري محمد صلاح في فوز فريقه ليفربول على أتالانتا (5-0) في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا في إيطاليا.

صلاح سجل هدفاً وصنع أخر لزميله ساديو ماني، لكن التألق الأكبر كان من نصيب جوتا الذي سجل ثلاثة أهداف بمفرده ليساهم في تدمير أصحاب الأرض.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 9 نقاط ليتصدر جدول ترتيب المجموعة بفارق 5 نقاط عن أياكس وأتالانتا، بينما يظل ميدتيلاند في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

ملخص المباراة

كان ليفربول قريباً من هدف مبكر في الدقيقة الثانية بعد كرة وصلت إلى جوتا بتمريرة خلف الدفاع لينفرد تماماً ويسدد كرة أرضية أبعدها الحارس بنجاح.

وحاول جونز تسجيل هدفاً في الدقيقة 15 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس أتالانتا على مرتين بصعوبة.

وفي الدقيقة 17 نجح ليفربول في تسجيل هدف التقدم بعد تمريرة وصلت إلى جوتا لينفرد ويضع الكرة من فوق الحارس ليعلن عن تقدم الضيوف.

ونجح جوتا في إضافة الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 35 بعد تمريرة عالية خلف الدفاع تسلمها بيسراه وأطلق قذيفة بيمناه إلى الشباك.

وحاول ساديو ماني إضافة هدف ثالث في الدقيقة 37 بتسديدة قوية بيمناه لكن حارس أتالانتا تعامل هذه المرة بنجاح مع الكرة ليحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 48 تسلم صلاح كرة أمام منطقة جزاء ليفربول ليقود هجمة مرتدة بمفرده، ويركض حتى الوصول إلى منطقة جزاء أتالانتا ليراوغ المدافع الذي لحق به ويسدد بيسراه إلى الشباك.

وأضاف ليفربول الهدف الرابع سريعاً في الدقيقة 49 بعد تمريرة خلف الدفاع من محمد صلاح لينفرد ماني ويسدد بيسراه كرة من فوق الحارس.

وواصل جوتا تألقه في الدقيقة 54 بعد انفراد تام بكرة خلف الدفاع ليراوغ الحارس بسهولة ويسدد بيسراه الكرة إلى الشباك ليواصل إحباط أصحاب الأرض.

وحاول أتالانتا تقليص الفارق في الدقيقة 62 عن طريق زاباتا الذي سدد من داخل منطقة الجزاء كرة قوية اصطدمت بالقائم لتضيع فرصة هدف رائع لأصحاب الأرض.

ومن جديد كاد زاباتا أن يسجل في الدقيقة 83 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى الحارس لها بنجاح ليحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها أصحاب الأرض. 

ورد ليفربول في الدقيقة 84 بهجمة مرتدة انطلق بها محمد صلاح بسرعة فائقة ليمر من الجميع وينفرد ويسدد كرة أرضية لكن الحارس تألق وحولها إلى ضربة ركنية بصعوبة.

ومرت الدقائق الأخيرة بمحاولة واحدة لفريق أتالانتا انتهت بهدف لزاباتا لكن الحكم أطلق صافرته وألغاه، وبعدها بلحظات تم إنهاء اللقاء بفوز ساحق للضيوف.

  • الموضوع التالي

    مانشستر سيتي يُسقط أولمبياكوس بثلاثية في دوري الأبطال
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    صلاح يصبح الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر