2024-03-28

تعرف على صفقات نادي الجلاء الرياضي

2021-02-28

​بال جول – بلال الفقعاوي

أصبحنا على بُعد أيام قليلة، من انطلاق البطولة المفضلة لأهالي مدينة غزة بطولة دوري كرة القدم بمختلف درجاته لموسم 2020/2021.

نجح نادي الجلاء الرياضي بالصعود للدوري الممتاز لعام 2020/2021 لأول مرة في تاريخه، رغم المعاناة التي عاشها أبناء النادي في الفترات السابقة، لأنه لا يمتلك النادي مقر رئيسي له مثل باقي الأندية، ولا يوجد لديهم ملعب خاص بهم لخوض تدريباتهم عليه، رغم ذلك كان الفريق على قدر المسؤولية ونجح في تحقيق حلم جماهيرهم بالصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي.

ويهدف مجلس إدارة نادي الجلاء الرياضي الذي يقود تدريبه الكابتن المميز بسام أبو الصادق، البقاء في دوري الأضواء هذا الموسم حيث تعاقد النادي مع 14 لاعب جديد للظهور مع الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد.

وقال أبو الصادق، في تصريحات سابقة لبال جول، هدفنا تقديم نتائج إيجابية في بطولة الدوري تليق بإسم نادي الجلاء،ونطمح أن نكون بالمقدمة.

وعن صعود الجلاء لأول مرة في بطولة الدوري الممتاز ، أكد أبو الصادق بأنه يجب علينا الحافظ على هذا الإنجاز التاريخي ، وسيكون لنا بصمة واضحة في بطولة الدوري،بتكاثف جميع منظومة نادي الجلاء الرياضي.

وضم الجلاء كلا من ” المدافع، محمد عاشور ، و محمود أبو طبق، ونور أبو شقفة باك شمال،  وبلال عبيد لاعل ارتكاز ، ونصري البحيري لاعب خط وسط، ومعتز لقان صانع الألعاب، والمهاجم إبراهيم أبو سيف، والمهاجم المميز أحمد سلامة ، وأحمد أبو بلال، واللاعب محمد عويضه ، والحارس محمد مطر ، واللاعب إبراهيم سلامة، واللاعب إسماعيل أبو شرف، ومحمد صبحي جندية.

فيما جدد مجلس إدارة النادي عقود كلا من حمزة سلامة وأحمد مرزوق، وطلال جندية، وأحمد الغزالي، ومحمد عبيد، فيما استعاد الفريق خدمات لاعبه فادي الشامي بعد قضاء موسم مع بيت حانون الرياضي.

ويستعد نادي الجلاء لخوض اللقاء الأول له رسمياً في دوري الدرجة الممتازة الأسبوع المقبل أمام نادي اتحاد خانيونس، حيث من المقرر أن ينطلق الموسم في يوم 27 نوفمبر الحالي.